البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«النواب» يوافق على منحة 200 ألف يورو لتمويل مشروع بقطاع السياحة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة، اليوم الثلاثاء 9 فبراير، برئاسة المستشار حنفي جبالي على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 730 لسنة 2020 بشأن الموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومة مصر والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية بشأن تقديم الوكالة منحة للحكومة المصرية بمبلغ 200 ألف يورو لتمويل مشروع «دعم تهيئة بيئة عمل آمنة تحقق المساواة للمرأة في قطاع السياحة بجمهورية مصر العربية الموقعة في القاهرة بتاريخ 27-10-2020 و11-8-2020».

ونصت الاتفاقية على مادة وحيدة هي: «نوافق على الخطابات المتبادلة بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية بشأن تقديم الوكالة منحة للحكومة المصرية بمبلغ 200 ألف يورو لتمويل مشروع دعم تهيئة بيئة عمل آمنة تحقق المساواة للمرأة في قطاع السياحة في جمهورية مصر العربية الموقعة في القاهرة بتاريخ 27- 10- 2020 و8 – 11- 2020».

ونصت المذكرة الإيضاحية للاتفاقية وفقا للخطابات المتبادلة على تقديم الوكالة الإسبانية منحة بمبلغ 200 ألف يورو لتمويل المشروع لصالح المجلس القومي للمرأة باعتباره الجهة المستفيدة من المشروع .

وطبقا للخطابات المتبادلة، تبلغ الفترة المحددة لتنفيذ المشروع 29 شهرا تبدأ من تاريخ اعتماده من الحكومة المصرية، وتفضي الخطابات المتبادلة بأن يودع مبلغ المنحة في حساب البنك المركزي المصري باسم المشروع، على أن يكون هذا الحساب غير قابل لأية إيداعات إلا من الوكالة الإسبانية.

وتدخل الخطابات المتبادلة حيز النفاذ من تاريخ استلام الوكالة الإسبانية إخطارا من الحكومة المصرية يفيد باستيفاء هذه المتطلبات القانونية اللازمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك