البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

ماجد شريف: جذب المواطنين للعلمين الجديدة مرتبط بتوافر الأنشطة الاقتصادية

المهندس ماجد شريف
المهندس ماجد شريف رئيس مجلس إدارة شركة سوديك

قال المهندس ماجد شريف، رئيس مجلس إدارة شركة سوديك، اليوم الأربعاء، 3 فبراير، خلال مؤتمر نظمته غرفة التجارة الامريكية، إن جذب المواطنين للسكن الدائم بمدينة العلمين الجديدة مرتبط بالأنشطة الاقتصادية التي سيتم توفيرها للمواطن من أجل ربط السكن بالعمل.

من جانبه قال الدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والمشرف على قطاع التخطيط والمشروعات، إن الوزارة قامت في العلمين الجديدة بالعمل على توفير قاعدة اقتصادية كبيرة، من خلال منطقة صناعية وسياحية وتجارية، تساهم في جذب فرص عمل من أجل توفير الاقامة الدائمة في المدينة.

وأشار، إلى أن الوزارة قامت أيضاً بالاهتمام بوسائل النقل والمواصلات من خلال تدشين مشروعات النقل الذكي والقطاع السريع، لتوفير وسائل مواصلات دائمة لخدمة سكان المدينة، من أجل تشجيع المستثمرين على الذهاب إلى العلمين الجديدة.

ولفت إلى انه مع بداية تنفيذ المدينة كان هناك إحجام من المطورين بسبب عدم وجود نواة للمدينة تساهم في تشجيعهم على الاستثمار هناك، موضحاً أن الوضع تغير شكل كبير فور البدء في تنفيذ المنطقة الشاطئية والتي قامت الوزارة بتحمل تنفيذها.

وأوضح أن طرح الأراضي بالعلمين الجديدة بنظام المطور الصناعي، ساهم في تشجيع المستثمرين الصناعيين على خلق مشروعات صناعية وفرص عمالة دائمة هناك، خاصة بعد طرح الأراضي عليهم باسعار منخفضة لتشجيعهم على تنفيذ المشروعات الصناعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك