البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«سكاي أبو ظبي» تعتزم استثمار 15 مليار جنيه بالسوق المصري خلال عامين

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أعلنت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري - الذراع العقاري لمجموعة دايموند ، دخول السوق المصرية بإجمالي استثمارات 15 مليار جنيه خلال عامين ، والتي تدشنها في أول مشروعاتها في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 4 مليارات جنيه.

وأكد المهندس عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، أن المجموعة لديها خطة طموحة للاستثمار والتوسع بشكل أكبر بالسوق المصرية لثقتهم في قدرات القطاع العقاري بمصر وجاذبيته للاستثمار الأجنبي، مضيفًا أن المشروع يمتد على مساحة 23 فدان ، عبارة عن مجمع سكني وإداري وتجاري.

وكشف مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يقع في منطقة R8 ، مضيفا أن 80% من المشروع للعنصر السكني و20% للعنصر التجاري.

ويُذكر أن شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري هي شركة تابعة لمجموعة "دايموند" الإماراتية الرائدة في مجال الخدمات العقارية المتخصصة بمجموعة متنوعة من المشروعات والأنشطة؛ وذلك باستثمارات تبلغ 1 مليار دولار ومحفظة مشروعات تصل إلى اكثر من17 مشروع في الامارات.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري،  بحضور كلاً من صالح محمد بن نصرة مالك مجموعة دايموند، المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايمون وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، ونخبة من أبرز رجال الأعمال الإماراتيين والمصريين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك