البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزيرا النقل والبترول أمام مجلس النواب اليوم

الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

استأنف مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالي، اليوم الأحد،31 يناير، جلساته العامة للاستماع لوزراء حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن تنفيذ كل وزارة للبرنامج الحكومي "مصر تنطلق 2018-2020.

ويستمع النواب خلال الجلسة العامة، اليوم إلى بيان وزير النقل كامل الوزير، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية عن أدائهما خلال الفترة من 2018-2020.

وتأتى هذه الجلسات استكمالا للبداية الرقابية القوية لمجلس النواب، فى ضوء قرار استدعاء الدكتور مدبولى والوزراء لعرض موقف كل وزارة من تنفيذ البرنامج لاسيما فى ظل ما تبين للجنة العامة من وجود العديد من السلبيات والملاحظات والقصور فى تنفيذ البرنامج، حيث شهد الأسبوعين الماضين الاستماع إلى بيان رئيس الحكومة فضلا عن 16 وزارء.

وشهد مجلس النواب الأسبوع الماضى الاستماع إلى عدد من الوزراء بشأن تنفيذ برنامج الحكومة الذى حصلت على ثقة البرلمان فى 2018، وعلى مدى التزامها بتنفيذ البرنامج.

واستمع المجلس إلى 8 وزراء الأسبوع الماضي على مدار 4 أيام انعقاد متواصلة، لعرض موقف وزاراتهم من تنفيذ برنامج الحكومة "مصر تنطلق 2018-2022.

وأحال المجلس بيانات الوزراء إلى اللجان النوعية للمجلس، كل فيما يخصه، لمتابعة ما ورد فيها وإعداد تقارير فى شأنها للعرض على مكتب المجلس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك