البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير التنمية المحلية يتفقد مشروعات برنامج الأغذية العالمي في الأقصر

اللواء محمود شعراوى
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية

وصل اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، صباح اليوم السبت 30 يناير، إلى محافظة الأقصر لتفقد عدداً من المشروعات التابعة لبرنامج الأغذية العالمي وبحث ربطها بالمشروعات والمبادرات الناجحة والمتميزة للوزارة في باقي محافظات الصعيد. 

وكان في استقبال الوزير، كل من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ومنجستاب هايلي الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة بالقاهرة، وآلاء الزهيرى مسئول العلاقات مع الجهات الحكومية بالبرنامج. 

ومن المقرر أن يزور شعراوى ومحافظ الأقصر ومدير برنامج الأغذية العالمى بالقاهرة، قرية البغدادى بمركز البياضية؛ لمتابعة عدد من المشروعات فى القرية على رأسها تبطين الترع وتقنيات زراعة محسنة وتجميع حيازات الأراضى ومحطة طاقة شمسية وزيارة وحدة التجفيف الشمسى للطماطم التى تديرها السيدات.

وسوف يتفقد وزير التنمية المحلية، مركز الأقصر التنسيقي للابتكار ونقل المعرفة الذى تم إنشاءه من قبل الحكومة المصرية وبرنامج الأغذية العالمى لتبادل الدروس المستفادة وقصص النجاح فى بناء القدرة على الصمود والتنمية الريفية والحماية الاجتماعية والتحول الرقمى.

وفى نهاية الجولة بمركز الأقصر سيوقع اللواء محمود شعراوى مع منجستاب هايلي على الاتفاق الإطاري للتعاون بين الوزارة والبرنامج والاتفاق علي مجالات التعاون المشترك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك