البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«ركاز العقارية» تطرح مشروعًا سياحيًا في الغردقة الشهر المقبل

شركة ركاز العقارية
شركة ركاز العقارية

تستعد شركة ركاز العقارية لطرح مشروع سياحي جديد بمنطقة الغردقة خلال شهر فبراير المقبل، في إطار خطة الشركة التوسعية لتنفيذ مشروعات متعددة.

وقال أحمد عبد الفتاح، مدير مبيعات شركة ركاز العقارية، إن المشروع يقع بين الغردقة وسهل حشيش على مساحة تصل إلى نحو 43 ألف متر مربع، تستعد الشركة لإطلاقه خلال الأسابيع القليلة المقبل، موضحًا أن الشركة ستعلن جميع تفاصيل المشروع مع بداية طرحه للبيع.

وأوضح أن الشركة تستكمل حاليًا تنفيذ أعمال مشروع مول «أوبال» بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 4 آلاف متر مربع، ويتضمن مشروع مول تجارى طبي تقوم الشركة بتنفيذه بحجم استثمارات يصل إلى نحو 400 مليون جنيه.

ولفت إلى أن الشركة أوشكت على الانتهاء من تسويق النسبة المخصصة للبيع بنظام التمليك وتمثل نحو 65% من المشروع، على أن تقوم بالاحتفاظ بالنسبة المتبقية 35% من أجل طرحها بالإيجار على المستثمرين، في إطار خطة الشركة لتعظيم الاستفادة من العوائد المستمرة من المشروع.

وأوضح أن الشركة انتهت من تنفيذ أعمال الحفر والخرسانات الخاصة بالأساسات وتستكمل حالياً تنفيذ أعمال الإنشاءات على أن تنتهي من تسليم المشروع في شهر مارس من عام 2022.

وأوضح أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات يصل إلى نحو 600 مليون جنيه عند انتهاء المشروع، موضحاً أن المشروع يضم مبنى إداري تجارى مقام على مساحة 4 آلاف متر مربع بمنطقة mu23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم 220 وحدة بمساحات متنوعة بارتفاع 10 أدوار، تتنوع بين تجاري إداري طبي، ومنطقة خدمات أعلى المبنى.

وأوضح أنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات لتولى إدارة تأجير المشروع، ومن المخطط مع قرب انتهاء تنفيذ المشروع التعاقد مع شركة إدارة منشآت لإدارة المشروع عقب الانتهاء من تنفيذه لضمان إدارة المشروع بالشكل الذي يخدم الشركة والملاك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك