البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ظهور أول إصابة بفيروس كورونا في كأس العالم لكرة اليد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة اليد، إصابة إميل جاكوبسن بفيروس كورونا، ولم يتمكن اللاعب من المشاركة في مباراة بلاده ضد منتخب البحرين ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مصر حتى 31 مارس الجاري.

سجل مونديال كرة اليد المقام في مصر، أمس الجمعة 15 يناير، أول إصابة بفيروس «كوفيد-19»، وكانت في صفوف الدنمارك حاملة اللقب.


وكشف الاتحاد الدنماركي للعبة، أنه تم عزل لاعبه إميل ياكوبسن وزميله في غرفة إقامتهما بالفندق مورتن أولسن، معربا عن أمله في أن تكون نتيجة فحص الأخير سلبية.

وكان فيروس «كوفيد-19»، سببًا في انسحاب منتخبي التشيك والولايات المتحدة عشية انطلاق البطولة الأربعاء الماضي 13 يناير، بسبب كثرة حالات الإصابة بالعدوى في صفوفهما، وحل مكانهما منتخبا مقدونيا الشمالية وسويسرا.

وقرر وزيرا الشباب والرياضة أشرف صبحي، والصحة هالة زايد، البدء في إجراء فحوصات الكشف عن الفيروس كل 24 ساعة لجميع الفرق المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية وجميع المشاركين والمتواجدين داخل الفقاعة الطبية، في إطار التنسيق المستمر لتطبيق الضوابط الصحية الخاصة ببطولة العالم، وكانت الفحوصات تجرى كل 48 ساعة للمنتخبات، وكل 72 ساعة لأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين في الفنادق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك