البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«التراس» ومحافظ دمياط يبحثان تجهيز الحي الحكومي في العاصمة الإدارية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل، اليوم السبت 9 يناير، الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، وتناول اللقاء بحث الاستفادة من الإمكانات التصنيعية بمدينة الأثاث بدمياط ، والمشاركة في فرش الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد التراس، أهمية الدور التنموي للهيئة ومُشاركتها في المشروعات القومية بالدولة، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعزيز التعاون البناء بين مؤسسات الدولة باعتباره الطريق الأمثل لتحقيق التنمية الشاملة.

وأشار إلى أنه تم بحث الاستفادة من مدينة الأثاث بدمياط في مشروع  تأثيث وفرش مباني الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية التي تتولى تنفيذه العربية للتصنيع، مشيدًا بجهودات محافظ دمياط لتحديث وتطوير الخدمات وتنفيذ المشروعات التنموية بمحافظة دمياط، وفقًا لأحدث نظم الجودة العالمية.

وشدد التراس، على أهمية الجودة والدقة والسعر المناسب والالتزام في مواعيد التسليم ومراعاة الذوق العالي في التصميمات التي تضاهي أحدث منتجات الأثاث العالمية؛ استغلالًا للإمكانيات المُتاحة بدون أن نحمل ميزانية الدولة أي أعباء مادية، مُؤكدًا أن خدمة ما بعد البيع التي تُمثل مسئولية مُستدامة تحرص الهيئة عليها في كل مشروعاتها.

وأعربت عوض، عن ترحيبها لتعزيز التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في مختلف المشروعات الصناعية، والاقتصادية التنموية، مشيدة  بدورها في مشروع تأثيث مباني الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأعربت عن تطلع محافظة دمياط لاشتراك مدينة الأثاث بدمياط في المشروع القومي لتأثيث وفرش العاصمة الإدارية الجديدة، التي تنفذه الهيئة العربية للتصنيع وفقًا لمعايير الجودة العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك