البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«الأهلي المصري» يفتتح فرعا بهيئة قناة السويس في الإسماعيلية

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

افتتح البنك الأهلي المصري، أحدث فروعه بهيئة قناة السويس في الإسماعيلية الذي يعد الفرع رقم 543 بشبكة فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

حضر الافتتاح الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، وهشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة وقيادات البنك الأهلي المصري، ويقع فرع البنك داخل مبنى الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية. 

وشهدت الزيارة توقيع المُلحق المُكمل لبروتوكول التعاون المُشترك بين هيئة قناة السويس والبنك الأهلي المصري والخاص بتفعيل الحملة الإعلانية للترويج للتحصيل الإلكتروني لرسوم عبور الأنفاق التابعة للهيئة من خلال نقاط البيع الالكتروني «POS»، الخاصة التي يتولى البنك الأهلي المصري توفيرها لعابري تلك الأنفاق بمحافظات القناة، الذي وقعه المهندس أحمد حجازي، مدير إدارة الأنفاق والكباري، ونرمين شهاب الدين، رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري. 

وأكد الفريق أسامة ربيع، حرص الهيئة على فتح آفاقًا جديدة للتعاون مع البنك الأهلي المصري، لتطوير الخدمات المُقدمة للمواطنين العابرين للأنفاق وتوفير الخدمات المصرفية للعاملين في الهيئة، في ظل الحرص الدائم على توفير أفضل مستوي من الخدمات والتيسير على العاملين.
      
وأعرب هشام عكاشة، عن سعادته بهذه الخطوة التي تسهم في توثيق التعاون مع أحد أهم الصروح الاقتصادية في مصر وهي هيئة قناة السويس، مؤكدًا أن افتتاح الفرع البنك الأهلي الجديد داخل الهيئة يهدف الي تقديم حزمة من الخدمات المالية الأساسية والمتطورة للعاملين بهيئة قناة السويس لتلبية احتياجاتهم من المنتجات المصرفية المتنوعة بكل يسر وسهولة، مع إتاحة ماكينة صراف آلي «ATM»، وكذا تقديم خدمات رقمية حديثة تتماشى مع التطور التكنولوجي ومع تطور احتياجات العملاء. 

وأكد تزويد الفرع بأفضل الكوادر البشرية لتفي بأعلى معدلات الجودة كالمعهود دائمًا من بنك أهل مصر، إلى جانب توفير بنية تكنولوجية متطورة تواكب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المصرفية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك