البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

باستثمارات 3 مليارات جنيه

«إيسترن للتطوير العقارى» تطلق مشروع «جينوفا» بالشيخ زايد

هشام الفولي رئيس
هشام الفولي رئيس قطاع المبيعات بشركة ايسترن

أعلنت شركة «إيسترن»، للتطوير العقاري، استعدادها لإطلاق مشروعها الجديد «جينوفا»، السكني في مدينة الشيخ زايد، باستثمارات 3 مليارات جنيه خلال الشهر الجاري.

وقال محمد طلعت أبو النصر، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع « جينوفا»، يقع في موقع حيوي في مدينة الشيخ زايد ويقام على مساحة 20 فدانًا بإستثمارات إجمالية 3 مليارات جنيه، وتم اعتماد المخطط العام وإصدار الموافقات الخاصة بالمشروع وسيتم بدء التنفيذ خلال العام الجاري.

وأضاف أن الشركة تخطط لضخ 100 مليون جنيه في أعمال الإنشاءات خلال 2021، وتم البدء في تمهيد أرض المشروع والرفع المساحي، مشيرًا إلى وضع خطة توسعية لحزمة مشروعات جديدة بمنطقة غرب القاهرة خلال الفترة المقبلة خاصة أنها تمتلك محفظة أراضي تمكنها من تنفيذ تلك الخطة بالإضافة إلى أن حجم المنافسة التي تشهدها تلك المنطقة بين كبار المطورين لتقديم منتجات عقارية أكثر تنافسية وتلائم شريحة العملاء المستهدفين.

وأوضح أن المشروعات القومية التى تنفذها الدولة حالياً شجعت المستثمرين فى القطاع العقاري لضخ مزيد من الاستثمارات والبحث عن الفرص الإستثمارية الملائمة بالإضافة إلى أن الدور الذي تقوم به وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية وتذليل العقبات أمام شركات التطوير العقارى ساهم في دخول شركات جديدة فى السوق.

وقال هشام الفولي، رئيس قطاع المبيعات بشركة «إيسترن»، إن «جينوفا» يضم 768 وحدة سكنية متنوعة بمساحات تتراوح بين 126 إلى 220 مترمربع، موضحًا أن الشركة تستهدف تحقيق مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع خلال 2021، وتم وضع خطة تسويقية للمشروع وآليات سداد تتناسب مع القوة الشرائية لشريحة العملاء المستهدفة ومنها أنظمة سداد ممتدة لـ10 سنوات بمقدم 10%، بالإضافة إلى ضمان المكسب في إعادة البيع بنسبة لاتقل عن 5% سنويًا وضمان إيجار الشقق ذات الطابع الفندقى بالمشروع بنسبة متزايدة سنويًا تصل إلى 25%.

وأضاف أن المشروع يضم أنشطة خدمية وترفيهية وتجارية منها نادى صحى واجتماعى وثقافى على مساحة 8000 مترمربع، يضم براند عالمى لتشغيل الجيم والسبا ومول تجاري تضم منطقة بنوك، كافيهات ومطاعم، مركز طبي متكامل، ممرات للجرى والدراجات، وحدات طاقة شمسية بجانب أبكليشن «ماى جينوفا»، لطلب الأوردرات وطلبات الصيانة الداخلية والخدمات الفندقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك