البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

خلال 2021

«إل دى بى بارتنرز» تستهدف الإشراف على 10 مشروعات عقارية جديدة بالسعودية

نادر فودة الرئيس
نادر فودة الرئيس التنفيذي لشركة إل دى بى بارتنرز

قــال نادر فودة، الرئيس التنفيــذي لشــركة "Ldp+Partners"، للاستشارات الهندسية، إن الشركة تشرف على مشروعات عقارية بقيمة تنفيذية 2 مليار دولار فى السعودية وتخطط للتواجد بقوة في السوق المحلي المصري خلال 2021.

وأضاف «فودة»، أن المشروعات التي تتولى الشركة تصميمها والإشراف على تنفيذها في السعودية تبلغ قيمتها التنفيذية 2 مليار دولار موزعة على القطاعين العام والخاص بإجمالي 10 مشروعات متنوعة في المملكة تمثل إجمالي محفظة الشركة خلال 2020.

وأوضح أن الشركة تستهدف الحصول على 10 مشروعات عقارية جديدة في السعودية خلال 2021 منها 5 مشروعات تابعة لوزارة الإسكان السعودية و5 مشروعات لصالح مطورين عقاريين.

وتوقع أن تشهد السوق المحلية جذب مزيد من مستثمري الخليج رغم حالة الإغلاق التي تشهدها المنطقة بسبب تداعيات كورونا خاصة مع المزايا التي وفرتها الحكومة المصرية وتهيئة المناخ الاستثماري وطرح مشروعات جديدة بنظام الشراكة مع المستثمرين المحليين والأجانب.

ولفت إلى أن أبرز الشركات العقارية المتعاقد معها فى السعودية تضم شركة البحر الأحمر العالمية للاستثمار العقارى والدرع العقارية وشركة العطير للتجارة والصناعة، مشيرًا إلى أنه تم التعاقد على تصميم مول واحة الذهب في مدينة جدة في السعودية لصالح مستثمرين بتكلفة استثمارية 3 مليارات ريال ويضم المشروع 500 محل تجاري مخصصة لأنشطة الذهب وفندق يضم 200 غرفة وقاعة مخصصة للمناسبات على مساحة 10 آلاف مترمربع، بالإضافة لـ174 ورشة تصنيع للذهب ويقام المشروع على مساحة 315 ألف مترمربع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك