البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

"عبد العزيز"يلتقي أعضاء نادى إينرويل ويؤكد على دور الفن داخل المجتمع

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،عصر اليوم الأربعاء، عضوات نادى اينرويل بحضور الفنان هانى شاكر، و فاطمة أبو حطب رئيس نادى اينرويل جاردن سيتى، ورؤساء أندية اينرويل الأهرام والتحرير وشرم الشيخ، وعدد من الأطفال بلا مأوى من أبناء قرية الأمل.

وتناول اللقاء الحديث حول دور الفن ووزارة الشباب والرياضة في تحفيز الشباب على العمل والبناء والانتماء، ودور الوزارة في الرعاية والاهتمام بالأطفال بلا مأوى.

وأوضح عبد العزيز أن وزارة الشباب حريصة على التعاون مع وزارة الثقافة لدعم الفن وصناعة السينما فى مصر، مشيرا أن اهتمامات الشباب تتركز بصورة كبيرة في ثلاثة مجالات تتمثل فى الدين والفن والرياضة.

وأكد وزير الشباب أن الفن له دور كبير في التأثير على الشباب والمواطنين كونه يحمل رسالة تصل بسرعة إلى وجدانهم، وأن الفن بجميع أنواع يساهم بصورة كبيرة في بناء المجتمعات، لافتا أن أعظم الأعمال الفنية تظهر داخل المجتمع بشكل ملموس عقب الثورات.

ومن جهته، أشاد الفنان هانى شاكر بأهمية الاهتمام بالأطفال بلا مأوى وجعلهم عاملا مساعدا فى بناء الوطن، مقدما التحية للمايسترو سليم سحاب على مجهوده فى الاهتمام بالأطفال بلا مأوى، وتكوين كورال أطفال مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة. وقدم شاكر الدعوة إلى فريق كورال أطفال مصر لمشاركته فى إحدى حفلاته فى الفترة المقبلة.

ومن جانبها، دعت رئيس نادى إينرويل جاردن سيتى إلى إقامة حفلة فنية بقيادة الفنان هانى شاكر بدار الأوبرا المصرية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ويذهب عائدها لصالح مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك