البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مطلع 2021

«وان العقارية» تطرح 7 مشروعات بالتجمع الخامس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال المهندس محمد السلمي، نائب رئيس مجلس إدارة «وان للتطوير العقاري»، إن الشركة تعتزم طرح 7 مشروعات بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، خلال الربع الأول من 2021، عبارة عن عمارات منفصلة تقام على أراضي بمساحة إجمالية 5 آلاف متر مربع بواقع 79 وحدة سكنية.

وأوضح أن المشروعات تضم وحدات بمساحات متنوعة ومتكاملة الخدمات، بجانب توافر خدمات أمن وصيانة، من أجل تحقيق التكامل مع المشروعات التى تنفذها الشركة بالتجمع الخامس.

وأكد السلمي، على خبرة الشركة في مجال المقاولات والاستثمار العقارى لسنوات طويلة تمكنها من تنفيذ مشروعاتها عبر ذراع المقاولات الخاص بها، وبما يضمن لها أعلى درجات الجودة فى مشروعاتها والالتزام والمصداقية في تنفيذ وتسليم تلك المشروعات، لافتًا إلى أن الحفاظ على سمعة جيدة يعد من أبرز التحديات التي تواجه أي مستثمر عقاري.

وأضاف أن أهمية العاصمة الإدارية كمشروع قومي يأتي ضمن خطة الدولة لمضاعفة الرقعة المعمورة ونقل التكدس السكانى خارج القاهرة التاريخية، وهو ما اقتنع به المطورون العقاريون الذين توجهوا باستثماراتهم للعاصمة الجديدة، وكذلك العملاء الذين اشتروا وحدات بها.

وأكد أن الاستثمار بالعاصمة الجديدة يأتي على رأس أولويات أي مستثمر عقاري سواء في المرحلة الحالية أو مستقبلا وخاصة مع إقبال العملاء المستمر على شراء وحدات فيها سواء بغرض السكن أو الاستثمار، ولما للمشروع من دعم قومي وحكومي قوي ومعدلات تنفيذ قوية تشجع على التواجد ضمن هذا المشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك