البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تعتزم طرح مراحل جديدة بالمشروعات القائمة

«نيو بلان» تستهدف 2.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال 2021

علي جابر رئيس القطاع
علي جابر رئيس القطاع التجاري بشركة نيو بلان

أكد علي جابر، رئيس القطاع التجارى بشركة نيو بلان للتطوير العقاري، أن الشركة حققت حجم مبيعات تعاقدية خلال العام الجاري 2020، بلغت نحو 2 مليار جنيه تم تحقيقها من تسويق 5 مشروعات، 4 منها بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروع ببورسعيد.

وأضاف «جابر»، أن الشركة تستهدف خلال العام الجديد تحقيق حجم مبيعات تعاقدية تصل إلى نحو 2.5 مليار جنيه، من المشروعات الحالية، عبر طرح المرحلة الثالثة من مشروع أتيكا، والمرحلة الأخيرة من مشروعى إيليفين، إضافة إلى المرحلة الثانية من مشروع ايكلا ببورسعيد.

وقال إن حجم الإنشاءات بمشروع «سيرانو» بالعاصمة الإدارية الجديدة بلغ نحو 70%، على مساحة 15 فدان، بواقع 622 وحدة نصف تشطيب، بتصاميم معمارية مميزة، وباستثمارات تصل إلى نحو 1.5 مليار جنيه، وتعتزم الشركة بدء تسليم أول وحدات ضمن المشروع خلال عام 2022.

وأوضح أن الشركة تستهدف الوصول إلى نسب الإنشاءات بمشروع «اتيكا»، بالعاصمة الإدارية بواقع 20% خلال الربع الأول من العام المقبل، على مساحة 36 فدان، بواقع 1500 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمساحات متنوعة تبدأ من 75 متر، حتى 180 متر.

وأكد رئيس القطاع التجارى بشركة «نيو بلان» أن الشركة تستهدف الانتهاء من نحو 40% من إنشاءات مشروع «ايليفين»، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بنهاية الربع الأول من العام المقبل 2021، بالمشروع التجارى الإدارى بحى المال والأعمال، ويقام على مساحة 7 آلاف متر مربع، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف تسليم مشروع «ايكلا»، ببورسعيد خلال عام واحد، بعد تسويق المرحلة الأولى منه خلال 3 أيام، وتمثل نحو 25% من المشروع، المقام على مساحة 40 ألف متر بواقع 350 وحدة سكنية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك