البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الثلاثاء.. وزير الرياضة يكشف تفاصيل المرحلة الثالثة من «دراجتك .. صحتك»

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

يعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الثلاثاء المقبل، عن تفاصيل المرحلة الثالثة من مبادرة "دراجتك.. صحتك"، في مؤتمر صحفي بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، بحضور نخبة من رموز المجتمع.

وأوضح صبحي، أن المبادرة أقيمت تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وفي إطار توجيهاته بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وجعل الرياضة اُسلوب حياة للمصريين، مؤكدًا أن الدراجات يتم طرحها للجمهور بسعر أقل من سعر السوق، وتقديم تسهيلات في السداد.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أن الهدف من المبادرة هو استخدام الدراجة في إطار خطة الدوله للتعايش مع فيروس كورونا المستجد للمساهمة في التباعد الاجتماعي وتجنب العدوى، ورفع معدلات اللياقة البدنية والصحية للمواطن المصري، وتغيير ثقافه الانتقال اليومي للمواطنين وتشجعهم على استخدام وسائل التنقل النشط.

وأكد أن المرحله الثالثة من مبادره "دراجتك صحتك"، تتضمن التعاقد مع شركة فوري لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني من المواطنين الراغبين في الحصول على الدراجة، والتعاقد مع إحدى شركات الشحن وذلك لتوصيل الدراجات لكافة محافظات الجمهورية.

وأصدر وزير الشباب والرياضة قرار بشأن تشكيل لجنة العليا لإدارة المشروع القومي للدراجات الهوائية من المتخصصين بوزارة الشباب والرياضة، وتم التعاقد مع الهيئة العربية للتصنيع مصنع قادر للصناعات المتطورة لتوريد 7100 دراجة هوائية خلال عام 2021-2020.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك