البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وفد من التخطيط يتفقد مستوى أداء المراكز التكنولوجية بمحافظة قنا

وفد وزارة التخطيط
وفد وزارة التخطيط بقنا

أجرى وفد من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية زيارة إلى محافظة قنا، للوقوف على مستوى الأداء بالمراكز التكنولوجية ومناقشة مؤشرات الأداء وكيفية التغلب على المعوقات. 

وأكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، على أهمية المراكز التكنولوجية الموجودة بالأحياء، موضحة أن التوسع في افتتاح المراكز التكنولوجية يهدف في الأساس إلى التسهيل على المواطنين عملية الحصول على الخدمات مع فصل مقدم الخدمة عن طالبها للحد من الفساد، مع تبسيط الإجراءات وهو ما يحسن من فرص الاستثمار بالمحافظات.

وأوضحت السعيد أن المراكز التكنولوجية بالأحياء والمدن حالياً تعد منصات رقمية لخدمة المواطنين والمستثمرين كذلك، وتتبع أسلوباً مطوراً لتحقيق أهدافها وتقديم خدمات راقية للمواطنين يساهم في تغيير النظرة السلبية عن المحليات من خلال نظام موحد ومركزي ومميكن مرتبط بالإدارات المختلفة، متابعة أنها تسهم في إتاحة الإدارة اللامركزية لجميع مراكز الوحدات المحلية، من خلال نظام الشباك الواحد، فضلاً عن ميكنة وتبسيط إجراءات الحصول على هذه الخدمات.

وخلال الزيارة، التقى وفد وزارة التخطيط باللواء أشرف الداودي محافظ قنا، كما اجتمع الوفد مع رؤساء المدن لمناقشة مؤشرات الأداء بالمراكز التكنولوجية وكيفية التغلب على المعوقات. 

وزار الوفد المركز التكنولوجي بنجع حمادي وقام بالمرور على الإدارات الخلفية ومدينة الوقف للتجهيز للتدريب، كما تم المرور على مدينة قفط للاستعداد لبدء التدريب، ليتم الانتهاء من ميكنة المحافظة بعدد 8 مراكز تكنولوجية، مع دراسة ميكنة الديوان العام. 

ترأس وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية اللواء محمد عزي، المشرف العام على مشروع تطوير المحليات بالوزارة، ورافقه بالزيارة عميد مهندس ماجد كَمال المسئول عن متابعة مشروع المراكز التكنولوجية بمحافظة قنا، والمهندس مروان جمال مسئول الدعم الفني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك