البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الرياضة يشهد تدريبات لاعبي «الموهبة والبطل الأولمبي» بجنوب سيناء

تدريبات لاعبي المشروع
تدريبات لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تدريبات لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بشرم الشيخ، وهو أحد المشروعات الاستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية بمختلف محافظات الجمهورية، وتنفذه الإدارة المركزية للأداء الرياضي والإدارة العامة للموهبة.

يأتي ذلك في إطار الفعاليات المقامة حاليا لأولمبياد المحافظات الحدودية بشرم الشيخ، حيث تواصل وزارة الشباب والرياضة فعاليات المرحلة الجديدة بعد انتهاء ماراثون الانتقاء واختيار 1480 لاعب ولاعبة في 7 رياضات أولمبية.

وشارك في حفل الافتتاح والفعاليات النهائية 45 لاعبا ولاعبة من أبناء المشروع بمحافظة جنوب سيناء في رياضات ألعاب القوى والملاكمة والمصارعة.

يشار إلى أن المرحلة الجديدة تستهدف اكتشاف أفضل المواهب الرياضية في الألعاب الأوليمبية "المصارعة، الجودو، التايكوندو، الملاكمة، ألعاب القوى، رفع الأثقال، تنس الطاولة".

وتستهدف المرحلة الجديدة إقامة 100 مركز تدريبي في مختلف محافظات الجمهورية، تحت إشراف كبار الخبراء في مجال الرياضة المصرية تنسيقا مع الاتحادات الرياضية ومديريات الشباب والرياضة.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي يعد من أحد أهم المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة، بحثا عن أبطال رياضيين واعدين من أبناء محافظات الجمهورية المختلفة، ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك