البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

رئيس هيئة الاستثمار يبحث مع محافظ أسوان دعم وتيسير الاستثمارات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، وناقشا سبل التيسير على مستثمري المحافظة فيما يتعلق بتذليل التحديات أمام مشروعاتهم الاستثمارية القائمة وخططهم التوسعية.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار إلى المحافظة الجنوبية، بهدف دعم المشروعات الاستثمارية والتعرف على الخطط التوسعية الجديدة لمستثمري أسوان، تمهيدًا لتقديم كافة سبل المساندة اللازمة لتنفيذها.

وتطرق اللقاء إلى بحث الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة والمخططات الاستثمارية لها وإمكانية استغلال المزايا النسبية فيها بما يتفق مع طبيعة الأنشطة الاستثمارية الملائمة لها.

في سياق متصل، عقد المستشار محمد عبد الوهاب واللواء أشرف عطية، اجتماعا مع عدد من المستثمرين بمحافظة أسوان بحضور عدد من قيادات الهيئة والمحافظة، وأكد رئيس هيئة الاستثمار أن الهدف من اللقاء تقديم كل سبل الدعم اللازم للمستثمرين بالمحافظة وكذلك وضع خططهم التوسعية موضع التنفيذ، وحل أي تحديات قد تواجههم بشكل عاجل وفوري، وتنفيذ المقترحات التي من شأنها النهوض بالاستثمارات بالمحافظة.

وقال "عبد الوهاب" إن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بمتابعة كافة المشروعات الاستثمارية على مستوى محافظات الجمهورية للوقوف على حالة الاستثمار بها وبحث تقديم سبل الدعم اللازم للمستثمرين، مشيرًا إلى أن هيئة الاستثمار تولي اهتماما كبيراً بدعم بيئة الاستثمار بمحافظة أسوان والترويج للفرص المتاحة بها ودعم الأفكار الواعدة.

من جهته، أشار اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إلى الدعم الذي توليه المحافظة لتشجيع الاستثمار وتنفيذ برامج تنموية في كافة القطاعات، لافتا إلى أهمية استغلال المزايا النسبية والتنافسية بأسوان والتي تشكل عوامل جذب لعدد من الأنشطة الاستثمارية حيث تتوافر بها المقومات السياحية العالمية، والموارد الطبيعية التي تعزز من تنفيذ مشروعات كبرى تخدم الاقتصاد الوطني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك