البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك «saib» يُسلم جوائز الفائزين فى سحب «حساب الدهب»

بنك saib - أرشيفية
بنك saib - أرشيفية

أعلن بنك saib، عن الفائزين في السحب على «حساب الدهب» والذي أجُري تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي، حيث تم تسليم أول ثمانية فائزين بجائزة "ثلاثة جنيه دهب" لكل عميل في مقر البنك الرئيسي.

وقال عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والإتصال المؤسسي والتسويق بالبنك ، إن «حساب الدهب» - وهو حساب جاري بالعملة المحلية- ، قد قام بجذب شريحة كبيرة من العملاء الجدد منذ إطلاقه، وأشار إلى أن إعادة إطلاق المنتج قد حقق زيادة في محفظة «حســـاب الدهب»  خلال 3 شهور منذ إعادة إطلاقه، حيث سجلت نسبة النمو  في المحفظة 212% خلال الفترة، مما يساهم في دعم خطة الشمول المالي بقيادة البنك المركزي في اجتذاب عملاء جدد داخل القطاع المصرفي.

وكان بنك saib قد قام بتطوير «حساب الدهب» وإعادة إطلاقه ليشمل زيادة عدد الفائزين سنوياً وأيضاً إضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى "سيارة" من خلال السحب السنوي على الحساب، هذا بالإضافة إلى منح بطاقة خصـم مباشـر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم، وكذلك إعفاء العملاء من المصاريف الدورية على الحساب.

ويذكر أن «حساب الدهب» يمنح جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك تماشياً مع خطة البنك لتقديم منتجات تنافسية تخاطب شريحة عريضة من العملاء.  كما يقدم «حساب الدهب» فرصة فوز لعملائه بإجمالي 72 جنيه دهب في السحب الربع سنوي بحد أدنى لدخول السحب قدره 7 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل، أو فرصة الفوز بـسيارة وذلك من خلال السحـب السنوي بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدرة 15 ألف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل.

وقام بتسليم الجوائز للعملاء كلاً من راجية سالم رئيس قطاع الفروع وقنوات التوزيع وخالد عطوة مدير إقليمي –غرب القاهرة والقناة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك