البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير "الطيران" يحضر يوم الوفاء الذي أقامته نقابة الضيافة الجوية

جانب من الندوة
جانب من الندوة

حضر الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى مساء أمس الثلاثاء احتفالية "يوم الوفاء" الي أقامته نقابة الضيافة الجوية في نادي ايروسبورت ، وذلك لتكريم المحالين للمعاش خلال العام الماضي وبعض رموز الضيافة الجوية القدامى. حضر الاحتفال أيضاً المهندس حسين مسعود وزير الطيران الأسبق والطيار سامح الحفنى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية ولفيف من القيادات .

جاء هذا الحفل تعبيرًا عن الاحترام والاعتزاز بالعاملين بالضيافة الجوية الذين أحيلوا للمعاش وتقديرًا لجهودهم وإسهامهم فى النهوض والارتقاء بالمستوى المهنى للضيافة الجوية والمشاركة في تطوير مصر للطيران وتوسعها على مدار الأعوام الماضية.

وفي كلمته أكد كمال على أن وزارة الطيران المدنى تضع ضمن أولوياتها التطوير والتحسين المستمر لأوضاع العاملين والإرتقاء ببيئة العمل. وأشار كمال إلى أن هذا اليوم هو تكريم لجيل عمل بكل تفاني وإخلاص وصبر ، فبجهودهم التي بذلوها تغلبت الشركة على الكثير من الصعاب وظلت صامدة  تحتضن أكثر من 33 ألف أسرة في جميع أنحاء مصر.

كما تم خلال الإحتفالية اطلاق العدد الأول من مجلة الضيافة الجوية والتي تصدرها نقابة الضيافة بهدف رفع الوعى بالدور الهام لأطقم الضيافة الجوية على متن الطائرات وطبيعة هذه المهنة وأهميتها فى الحفاظ على أمن وسلامة الركاب والرحلة ، وقد قام بتحرير المجلة وتصميمها نخبة من العاملين بالضيافة الجوية.

ومن جهة أخرى وفي لفته جميلة قامت نقابة الضيافة الجوية برئاسة السيد محمود خيري بتكريم أسر شهداء رحلة مصر للطيران رقم 990 والذين استشهدوا في عام 1999.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك