البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك عوده يحصد جائزتى الأفضل لإدارة النقد وأفضل منتج جديد فى مصر

جانب من التكريم
جانب من التكريم

فاز بنك عوده مصر بجائزتين من مؤسسة "ذا جلوبال ايكونومكس ليميتد TheGlobal Economics Limited"، وهما جائزة أفضل بنك في مصر للإدارة النقد لعام 2020"Best Cash Management Bank- Egypt2020"، وجائزة أفضل منتج جديد في إدارة النقد بمصر- بطاقة الإيداع النقدى للشركات- لعام 2020 "Best New Cash Management Product- Corporate Cash Deposit Card- Egypt 2020."

وقال محمد بدير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك عوده-مصر، إن هذا التقدير العالمي يؤكد ريادة وتفوق البنك في إضفاء قيمة مضافة على كافة منتجاته وخدماته المصرفية ويؤكد نجاح استراتيجيته نحو التحول الرقمي. 

وأضاف ساجار براكاش العضو المنتدب لمؤسسة "ذا جلوبال ايكونومكس"، أنه تم تصميم الجوائز برؤية حقيقية ونزاهة واستقلالية لتكريم المؤسسات الأكثر ابتكارًا وتميزًا في خدماتها ومنتجاتها المقدمة، ويشرفنا تكريم بنك عوده من خلال منصة الجوائز.

ويعد بنك عوده مصر من أكثر البنوك انتشارًا في السوق المصري، إذ بلغت أصوله أكثر من 83.2 مليار جنيه ، وذلك فى نهاية سبتمبر2020 ، كما تمكن البنك مؤخرًا من إطلاق بطاقة الإيداع النقدي للشركات والتي تمكّن الشركات من إتمام الإيداعات بالجنيه بسهولة دون الحاجة إلى زيارة الفروع.

وتكرم مؤسسة "ذا جلوبال ايكونومكس The Global Economics"، المؤسسات الرائدة في الصناعة المصرفية العالمية، وتشمل الجوائز خدمات التجزئة المصرفية والخاصة والتجارية والاستثمارية في جميع أنحاء العالم. 

واختير بنك عوده مصر للفوز بهذه الجوائز بعد انتقاؤه من قبل أعضاء لجنة التحكيم  والتي تتكون من أعضاء فريق بحث داخلي وفريق التحرير وخبراء في الصناعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك