البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«معمار الأشراف» توقع عقود إنشاء وتطوير 4 محطات وقود بالقاهرة الجديدة

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

وقعت شركة معمار الأشراف للاستثمار العقاري، عقود إنشاء وتطوير عدد 4 محطات وقود في مدينة القاهرة الجديدة بتكلفة بلغت 500 مليون جنيه، بالتعاون مع شركة OLA ENERGY.

وقال المهندس أحمد مسعود، الرئيس التنفيذى لشركة معمار الأشراف، أن الأرض المقرر إنشاء محطات الوقود عليها، ملك لهيئة المجتمعات العمرانية، وحصلت الشركة عليها بعد التفاوض مع الهيئة، لافتًا إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية قدمت العديد من التيسيرات تشجيعا للاستثمار، وخاصة بعد وجود شريك أجنبي في المشروع.

وأوضح أن الشركة تستهدف إنشاء نحو 10 محطات وقود في عدد من المدن الجديدة منها القاهرة الجديدة والشيخ زايد وأكتوبر والعبور، بتكلفة استثمارية تبلغ مليار و250 مليون جنيه،  وذلك خلال 3 سنوات.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة معمار الأشراف، خلال توقيع العقود، أن مساحة المحطات تبلغ 20 ألف متر مربع، وطبقًا للعقد تقود شركة OLA ENERGY بإنشاء وإدارة وتشغيل المحطات عقب عملية التنفيذ، موضحًا أن الشركة تستهدف تنفيذ المشروعات في 6 شهور فقط من تاريخ الحصول على رخصة المباني.

وأوضح أنه يتم تنفيذها طبقا للمواصفات العالمية، وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدًا أن الشركة تدرس في الوقت الحالي الحصول على أراض داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لإنشاء ناطحة سحاب بحي الداون تاون داخل العاصمة الإدارية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك