البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

العاصمة الإدارية تخصص «112» رقم موحد للطوارئ والبلاغات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية، عن تخصيص رقم موحد للطوارئ «112»، داخل المدينة التي سيجري افتتاح المرحلة الاولى منها خلال العام المقبل 2021.

وقال المهندس محمد خليل، رئيس قطاع التكنولوجيا والنظم بشركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية، إنه سيتم تلقي البلاغ من المتصل على الرقم «112» ، ويقوم بدوره بتحويلها الى مدير البلاغ للخدمة المطلوبة، كالأمن العام أو الدفاع المدني أو الإسعاف أو المطافي من أجل التعامل المباشر مع البلاغ.

ولفت الى أن الخدمة تتضمن تحديد مكان وبيانات المتصل، ومتابعته من خلال الكاميرات، وهو ما يضمن جودة كبيرة في تقديم خدمة الطوارئ بالمدينة، والتي تعتمد على سرعة الاستجابة للبلاغ، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف من خلال مستوى الخدمة الموحد مع الشركات Service Level Agreement ، المعروف إختصارُا بالـ SLA، ضمان تنفيذ الخدمات خلال المدة الزمنية المتفق عليها في التعاقد معها للتعامل مع الشكاوى.

كان خليل أكد لـ«المصدر»، انتهاء اعمال تنفيذ مشروع مركز التحكم والسيطرة الأمني ومركز ادارة المدينة نهاية يونيو المقبل، موضحًا أن الاستثمارات المذكورة لا يتم تمويلها من موازنة الدولة، وتسعى الشركة لتنفيذ المشروعات بأفضل جودة كونها ستكون نواة للتطبيق في مدن الجيل الرابع الجديدة التي يجري تدشينها في الوقت الحالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك