البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

خلال الربع الأول من 2021

«هوم تاون» تطلق مشروع جديد بالعاصمة الإدارية

شريف الدمياطي رئيس
شريف الدمياطي رئيس القطاع التجارى بالشركة

تستعد شركة هوم تاون للتطوير العقاري لطرح مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة مطلع العام المقبل 2021.

كشف شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجارى بالشركة، عن استعداد الشركة لطرح مشروع عقاري جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الربع الأول من العام المقبل 2021، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة. 

وأوضح أن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى من مشروع «لافييت فيلدج»، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتستعد لطرح المرحلة الثانية منه، موضحًا أن المشروع يعتبر أول وأكبر منتجع تجاري ترفيهي بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 43 ألف متر مربع. 

وأضاف أن الشركة تعتزم بدء تنفيذ أعمال الإنشاءات مطلع العام المقبل، على أن تبدأ تسليم أول وحدات المشروع خلال 3 سنوات، من خلال خطة زمنية محددة لتنفيذ المشروع وفقًا للجداول الزمنية المتفق عليها مع العملاء.

وأوضح أن الشركة تعتزم الانتهاء من تسويق المرحلة الثانية من المشروع خلال عام 2021، والتي تضم منطقة ترفيهية على مساحة 10 آلاف متر مربع، تضم مجمع مطاعم ومنطقة تسوق مفتوحة ومطعم بانورامي وجراجات تحت الأرض ونافورة راقصة ومنطقة ملاهي للأطفال، متوقعًا زيادة الإقبال على الأنشطة المختلفة العاصمة الإدارية الجديدة خلال العام المقبل مع بدء انتقال الموظفين، وتشغيل الحي الحكومي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك