البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

توقيع بروتوكول تعاون بين البريد و«جوميا» فى مجال الخدمات اللوجستية

جانب من توقيع بروتوكول
جانب من توقيع بروتوكول التعاون

وقع البريد المصري بروتوكول تعاون اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر، مع شركة جوميا ، يهدف إلى تعزيز حجم تدفقات التجارة الإلكترونية وتعظيم حجم سوق التجارة الإلكترونية في مصر. 

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن الاتفاق يهدف إلى التغلب على عوائق زيادة معدلات سوق التجارة الإلكترونية في مصر.

وأشار إلى أن البروتوكول يحقق منفعة مشتركة ويتيح لشركة جوميا الاستفادة من الإمكانيات الهائلة والثقة الجماهيرية التي يمتلكها البريد المصري ، وذلك عبر تقديم عدد من الخدمات اللوجيستية عبر فروعه المنتشرة في كافة أرجاء الجمهورية، مما يقلل تكاليف الشحن ويرفع ويُحسن مستوى الخدمة، للحصول على ثقة العملاء وحصة عادلة من سوق التجارة الإلكترونية.

وأضاف فاروق، أن البريد المصري يشهد تطور غير مسبوق على كافة الأصعدة، يشمل تحديث وتطوير الخدمات اللوجستية، وأسطول النقل، وخدمات التوزيع، وذلك بالاعتماد على أحدث تقنيات المعالجة والحلول الذكية لتقديم خدمات لوجيستية متميزة للعملاء وبأسعار تنافسية.

وأوضح هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، أن جوميا تسعي من خلال هذا البروتوكول إلى تقريب التجارة الإلكترونية من المستهلكين وجعل التسوق في متناول جميع المصريين عن طريق التعاون مع شبكة فروع البريد المصري التي تغطي كافة انحاء الجمهورية ، منوها إلي أن شركة جوميا تمتلك خبرة واسعة في مجال خدمات التجارة الإلكترونية مما يؤهلها لتقديم جميع الخدمات عبر البريد المصري بكل سهولة في كافة أنحاء الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك