البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

على الرغم من أزمة «كورونا»

«عربية القابضة» تبدأ تسليم 2000 وحدة بـ «صن كابيتال» خلال 2021

المهندس طارق شكرى
المهندس طارق شكرى

كشف المهندس طارق شكرى رئيس مجلس ادارة شركة عربية القابضة للاستثمار العقارى، عن اعتزام الشركة بدء تسليم أول وحدات مشروع صن كابيتال بمدينة 6 أكتوبر خلال العام المقبل 2021.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم تسليم ما يزيد على 2000 وحدة سكنية، بالمشروع بأسبقية 6 شهور عن البرنامج الزمنى المقرر للتسليم، على الرغم من الظروف التى مر بها السوق خلال العام الجارى 2020.

وأوضح أن الوحدات المذكورة ستكون جاهزة للتسليم قبل موعد التسليم بنحو 6 شهور كاملة المرافق، من مياه وكهرباء وغاز ورى وتليفون وانترنت، موضحاً أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 575 فدان بمدينة 6 أكتوبر، باستثمارات 4 مليارات دولار. ولفت إلى أن الفندق يعتبر حالياً فى المراحل النهائية من التصميمات واستخراج التراخيص، على أن يتم البدء فى تنفيذه فور الانتهاء منها، بالاضافة إلى انه لم يتم التعاقد حتى الان مع الجامعة التى سيتم تنفيذها داخل المشروع، الذى يتضمن تنفيذ حديقة على مساحة 24 فدان، وجامعة دولية على مساحة 25.2 فدان، ومدرستين دوليتين على مساحة 8 أفدنة.

وأكد أن الشركة انتهت من تسويق ما يزيد على 90 % من المراحل الاولى والثانية والثالثة من المشروع، والتى تمثل أكثر من 50 % من الشق السكنى بالمشروع، موضحاً أن الشركة تركز حالياً على إستكمال أعمال الانشاءات مع بدء التخطيط لطرح مراحل جديدة من الشق السكنى بالمشروع الذى يتم تسويقه على 6 مراحل تم الانتهاء من 3 مراحل منها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك