البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

خلال 3 أيام

«نيو بلان للتطوير» تنتهى من تسويق المرحلة الأولى من «ايكلا» ببورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة نيوبلان للتطوير الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى من مشروع «ايكلا» بمحافظة بورسعيد خلال 3 أيام، وتمثل نحو 25% من المشروع.

وقال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان للتطوير، إن المشروع عبارة عن مشروع سكنى يقع على مساحة 40 ألف متر ويضم 350 وحدة سكنية، تقوم الشركة بتنفيذه بنظام الشراكة مع محافظة بورسعيد.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم تسليم المشروع خلال عام ونصف من التعاقد مع العملاء، وتقوم الشركة بتطويره طبقًا لأحدث التصميمات المعمارية، مضيفًا ان المشروع يتم تسويقه على 4 مراحل، تم تسويق المرحلة الأولى خلال 3 أيام فقط وتمثل 25% من المشروع، وتتوقع الشركة تسويق المرحلة الثانية فى وقت قياسى بسبب ندرة المعروض من هذه الشريحة السكنية، ووجود قوة شرائية مرتفعة.

وأوضح أن المشروع يعتبر شبه جاهز للسكن، ويضم بحيرة صناعية لعملائه على مساحة 5 آلاف متر، تعتزم الشركة إدارته بعد تسليمه من خلال شركة تابعة لها، مشيرا إلى أن مساحات الوحدات تتراوح بين 70 و450 مترًا كاملة التشطيب والفرش.

وأشار إلى أن الشركة تتولى أيضًا تطوير«ساحة مصر»، وتضم حديقة وتمثال أيقونى بارتفاع 17 مترًا مع كامل التطوير لحديقة التاريخ تحت اسم ساحة مصر، في إطار المسئولية المجتمعية للشركة، موضحًا أن الشركة تتفاوض على مشروع جديد بالمحافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك