البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

باستثمارات 200 مليون جنيه

«دولمن للتطوير» تطرح مشروع «أفنيو المقصد» التجارى بالعاصمة الإدارية

عبد العظيم خليل
عبد العظيم خليل

تعتزم شركة دولمن للتطوير العقاري، طرح مشروع «أفنيو المقصد»، ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، منتصف شهر ديسمبر الجاري.

وقال عبد العظيم خليل، رئيس مجلس إدارة الشركة أن المشروع بنشاط تجارى فقط ويقع على مساحة 2300 متر مربع ضمن مشروع «المقصد»، بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 200 مليون جنيه، موضحًا أن نسبة المبانى تبلغ 40% من إجمالي مساحة الأرض، وتتراوح مساحات الوحدات داخل المشروع بين 20 و250 متر مربع، ويخدم قاطني مشروع «المقصد»، الذي تنفذه الدولة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أنه يجري حاليًا استخراج تراخيص البناء اللازمة للمشروع، على أن يتم بدء التنفيذ خلال 6 شهور، وتنفيذ المشروع خلال عامين، مضيفًا أن الشركة تعتزم بدء تسليم وتشغيل المشروع خلال 3 سنوات.

وأكد أهمية المنافسة بين الشركات المستثمرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولكنها يجب أن تتركز على الجودة وعنصر الابتكار في المنتج وليس الابتكار في العروض؛ خاصة أن تقديم منتج مميز هو ما يحقق عائد استثماري جيد للعميل.

ولفت إلى أن الشركة تقوم حاليًا باستكمال أعمال الإنشاءات بمشروع «بيير مول» أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ووصلت حتى الآن إلى حفر 13 متر تحت الأرض، موضحًا أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 3 آلاف متر مربع تعتزم الشركة تسليمه خلال عامين بإجمالي مبيعات مستهدفة تصل إلى نحو 400 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك