البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«الجزار» يوجه بسرعة تشغيل محطات الصرف الصحى الجديدة بالجيزة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لمتابعة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالمحافظة.

وبدأ الاجتماع باستعراض الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالمحافظة، ومنها مشروعات صرف صحي "أطفيح – الصف – أبو النمرس – الحوامدية – البدرشين – العياط – ميت رهينة"، ومشروعا محطة مياه شرب القيراطين بمنطقة أوسيم، ومحطة مياه الشرب بمنشأة القناطر.

ووجه الجزار، بوضع جدول زمني لكل مشروع، وكذا إعداد بيانات تفصيلية عن موقف المشروعات الجاري تنفيذها، والمتابعة الدورية والدقيقة للمشروعات، والمعوقات والمنازعات بين الجهات الحكومية، ووضع الحلول السريعة لمشكلات الصرف الصحي بالمحافظة، وسرعة دخول محطات الصرف الصحي التي شارفت على الانتهاء أو تم الانتهاء من تنفيذها إلى الخدمة لتحقيق الاستفادة للمواطنين، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الشركات المتأخرة في التنفيذ.

وناشد وزير الإسكان بتكثيف جهود التنسيق مع جميع الجهات ذات الصلة لتشغيل محطات الصرف الصحي، ودخولها الخدمة، لرفع مستوى وجودة خدمات الصرف الصحى المقدمة للمواطنين بمحافظة الجيزة، والمحافظة على بيئة صحية لهم.

وأكد اللواء أحمد راشد، أن هناك متابعة دورية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالمحافظة، لتذليل أي عقبات تواجه عملية التنفيذ، بهدف الانتهاء من المشروعات ودخولها الخدمة في أسرع وقت ممكن.

وأشار الدكتور سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، إلى ضرورة إعداد تقرير شهري عن الأعمال التي يجري تنفيذها بكل مشروع، على أن يتضمن التقرير ما تم إنجازه من أعمال، ونسبة المتحقق من المستهدف، والمتوقع تنفيذه.

وجاء ذلك بحضور قيادات وزارة الإسكان ومحافظة الجيزة، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك