البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يطلق خدمة صرف الرواتب مقدمًا

 رحاب عزمي رئيس قطاع
رحاب عزمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية

أطلق المصرف المتحد ، خدمة صرف الراتب مقدمًا لعملاءه من العاملين بمؤسسات القطاع الحكومي والقطاع الخاص، تحت شعار "الراتب مقدمًا .. مش حتستنىتاني لآخر الشهر"، وذلك للتيسير عليهم في تلبية احتياجاتهم والوفاء بالتزاماتهم المفاجئة.   

وتتيح هذه الخدمة لعملاء المصرف المتحد والتي يتم تحويل رواتبهم شهريًا على حساباتهم بفروع المصرف المتحد الـ65 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية مقدمًا تصل إلى 50% من قيمة الراتب الشهري بحد أقصى 50 ألف جنيه وبعائد تنافسي بسيط، على أن يتم سداد المبلغ تلقائيًا عند تحويل المرتب الشهري المعتاد للعميل.  

ويستطيع العميل من خلال حزمة خدمات "بنكك على الخط"، المتميزة التي يتيحها المصرف المتحد لعملاءه التعامل مباشرة مع الرصيد 24 ساعة 7 أيام وذلك من خلال خدمات: "الموبيل البنكي – الإنترنت البنكي – المحفظة الرقمية"، حيث يستطيع العميل إجراء أية تحويلات أو سداد أي التزامات عليه، وكذلك القيام بعمليات الشراء داخليًا وخارجيًا، فضلًا عن إمكانية سحب الرصيد مباشرة من خلال 225 ماكينة صراف آلي منتشرة بجميع انحاء الجمهورية أو أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ65.

وقالت رحاب عزمي رئيس قطاع التجزئة المصرفية، إن المصرف المتحد دائم السعي لتلبية احتياجات العملاء خاصة وقت الأزمات، مضيفة أن المصرف المتحد أجرى دراسة مستفيضة على متطلبات العملاء خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية والتي نتجت عن انتشار فيروس كورونا، وأسفرت الدراسة عن احتياج العملاء لهذه النوعية من الخدمات التي تيسر عليهم تلبية احتياجاتهم والوفاء بالتزاماتهم الحالية والمفاجئة.  

وأشارت إلى أن أجهزة الدولة والبنك المركزي المصري تضع المواطن المصري ضمن الأولويات الأساسية لرؤية 2030، لذلك قامت الحكومة المصرية بالعديد من الاجراءات منها وضع خطة لزيادة المرتبات للعاملين بالدولة ضمن ميزانية 2020- 2021  كذلك وضع حد أدني للرواتب؛ بهدف الارتقاء بأحوال المواطن وتحسين أحوالهم المعيشية.

وبادر البنك المركزي المصري بالقيام بالعديد من المبادرات القومية التي تستهدف مساندة المواطن المصري وقت الأزمات منها بمبادرة تأجيل الأقساط المستحقة علي التمويلات الشخصية مثل عملاء التمويل العقاري وعملاء التمويل المتناهي الصغر أو البطاقات الائتمانية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك