البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

بواقع 45% من المشروع

600 مليون جنيه مبيعات عقار مصر بـ «أناكاجى» العاصمة الإدارية

بهاء حفظ الله مدير
بهاء حفظ الله مدير عام شركة عقار مصر

قال بهاء حفظ الله مدير عام شركة عقار مصر للتطوير العقارى، إن الشركة حققت حتى الآن حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 45% من مشروع «أناكاجي» بالعاصمة الإدارية الجديدة، بقيمة تزيد عن نحو 600 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة استطاعت خلال عام 2020، تحقيق مبيعات بواقع 250 مليون جنيه، على الرغم من الفترات التى أصابت القطاع العقارى بحالة من بطء التعاملات، موضحاً أن الشركة تعتزم خلال الفترة المقبلة المشاركة فى عدد من المعارض التى سيجرى تنظيمها فى الأقاليم.

وأوضح أن الشركة تستكمل حالياً أعمال إنشاءات مشروع «أناكاجي» بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وتقوم حالياً بتنفيذ أول 4 مبانى بالمشروع، وتعتبر أول الشركات فى الحى السكنى R8 التى وصلت لنسب متقدمة فى أعمال الإنشاءات.

وأضاف أن الشركة فضلت تأجيل طرح المول التجارى به بسبب الظروف الراهنة التى يشهدها السوق العقارى بعد أزمة كورونا، ويتضمن مول تجارى على مساحة 18 ألف متر أرضى وأول تجارى ودور عيادات ودور مكاتب إدارية و24 شقة فندقية، موضحاً أن الشركة تنتظر وقت مناسب لطرحه للبيع.

ولفت إلى المشروع يتضمن تنفيذ 800 وحدة سكنية وتجارية وإدارية بالحى السكنى R8 على مساحة تصل إلى نحو 20 فدان بارتفاع ارضى و7 ادوار، موضحاً أن النسبة البنائية للمشروع لا تتعدى 18 % من مساحة المشروع، بحجم مبيعات مستهدفة تصل إلى نحو 2 مليار جنيه، وتستهدف الشركة من الانتهاء من تسويقه وتسليمه نهاية عام 2022.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك