البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«أب ترن» تحقق 200 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بـ «سنتريك» القاهرة الجديدة

مشروع سنتريك
مشروع سنتريك

كشف مسعد السيد الشنهاب رئيس مجلس إدارة شركة أب ترن العقارية، عن تحقيق الشركة مبيعات تعاقدية بمشروع «سنتريك» بلغت 200 مليون جنيه.

وأضاف أن الشركة انتهت حتى الآن من تسويق نسبة جيدة من المشروع فى وقت قياسى نظرًا لارتفاع حجم الإقبال على المشروعات التجارية والإدارية بمنطقة التجمع الخامس، فضلا عن العروض التنافسية التى قدمتها الشركة للعملاء.

وأوضح أن الشركة انتهت حتى الآن من تسويق نحو 50 % بالمشروع، كما تخطط لإنهاء تسويق 90 % من المشروع يونيو المقبل، موضحا أن المشروع يتم تسويقه على 7 مراحل بيعية ومن المخطط الانتهاء من تسويق 6 مراحل بيعية بالمشروع بحلول يونيو المقبل وتسويق المرحلة الأخيرة عقب تشغيل المشروع.

وأكد بدء الشركة فى تنفيذ المشروع يناير الماضى، وهو مشروع إدارى تجارى يقع على مساحة 4180 م2، بإجمالى استثمارات تبلغ 700 مليون جنيه، وهو عبارة عن دور أرضى تجارى و6 أدوار بنشاط إدارى بمساحات متنوعة، لافتا إلى أن الجزء التجارى مخصص لخدمة المكاتب الإدارية وتوفير الأنشطة التى تتكامل مع الجزء الإدارى.

وأشار إلى أن الشركة تخطط للتوسع فى العاصمة الإدارية الجديدة والتى تعد الامتداد العمرانى لمدينة القاهرة الجديدة، والامتداد الاستثمارى للشركة، حيث تتركز مشروعات شركة أب ترن العقارية بمدينة القاهرة الجديدة، مضيفًا أن العاصمة الإدارية الجديدة لا تزال مستحوذة على الطلب بالسوق المحلى، كما سيزيد هذا التوجه خلال الفترة المقبلة تزامنا مع انتقال موظفى الحكومة لممارسة مهام عملهم من الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال النصف الأول من العام المقبل.

وأكد أن السوق العقارى بدأ فى استعادة نشاطه منذ يونيو الماضى وهو ما تأكد خلال المعارض العقارية التى عقدت مؤخرًا والتى شهدت إقبالًا قويًا من العملاء، مما يعكس وجود طلب حقيقى قوى ومؤجل منذ بدء أزمة كورونا فى مصر، لافتًا إلى أنه من المتوقع استمرار هذا النشاط بالسوق خلال الفترة المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك