البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مليار جنيه مبيعات تعاقدية

التعمير العربية تبدأ إنشاءات «ريفان» بالعاصمة الإدارية.. الشهر المقبل

المصدر

كشف أحمد أسامة رئيس القطاع التجارى بشركة التعمير العربية للتنمية والاستثمار العقارى، عن إطلاق الشركة مشروع «ريفان سكوير» بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالى استثمارات تبلغ مليار جنيه.

وأشار إلى أن المشروع هو ثانى مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقام على ممشى الشانزليزيه بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 15.5 ألف متر مربع، وهو مشروع إدارى تجارى طبى، يضم مساحات تبدأ من 50 متر مربع.

وأضاف أن المشروع يضم أول متحف مائى فى مصر، وتم تدشين المشروع وفقا للدراسات السوقية التى قامت بها الشركة حول تفضيلات العملاء ومتطلبات السوق العقارى وفرص تحقيق عائد استثمارى للعملاء بالمشروع، لافتا إلى أن المشروع يقدم فرصة إستثمارية حقيقية لراغبى الإستثمار فى الأنشطة التجارية والإدارية والطبية فى العاصمة الإدارية.

ونوه إلى أن المشروع يتكون من 2 جراج أرضى لخدمة رواد المشروع، ودور أرضى يضم هايبر ماركت، وأول متحف مائى فى مصر، ومطاعم وعيادات ومكاتب إدارية، موضحاً ان المشروع سيخدم سكان منطقة R7 وهى أكبر منطقة سكنية فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أنه يتم تسويق مشروع «ريفان سكوير» على مرحلتين، المرحلة الأولى بواقع 60 % من إجمالى وحدات المشروع، على أن يتم طرح المرحلة الثانية من المشروع لاحقا.

وكشف عن نية الشركة البدء فى تنفيذ المشروع خلال الربع الثانى من العام المقبل، وتستغرق مدة تنفيذ الأعمال 3 سنوات تنتهى فى 2023، وتسعى الشركة للالتزام بتعاقداتها مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والعملاء.

وقال إنه تم تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 800 مليون جنيه تمثل 30 % من وحدات المشروع، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه بنهاية العام الجارى، منها نحو 11 % عملاء خارج مصر، لجنسيات سعودية وإماراتية وكويتية ومصريين عاملين بالخارج

ولفت إلى أن المشروع يقع على مساحة 17 فدان بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم 15 عمارة بإجمالى 700 وحدة، كما تبلغ النسبة البنائية بالمشروع 20%، والنسبة المتبقية 80% مساحات خضراء، ويطل المشروع يطل على الممشى السياحى بالعاصمة، وفى الخلفية الحديقة المركزية.

وقال إن الشركة بدأت تنفيذ أعمال حفر المشروع وتستعد لبدء تنفيذ الأعمال الخرسانية، مطلع الشهر المقبل، فى إطار خطة الشركة للإسراع بوتيرة الأعمال بالمشروع للالتزام بالجدول الزمنى المحدد للمشروع والمواعيد المتفق عليها مع العملاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك