البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«أورا» تعتزم تطوير مشروع سياحى بالساحل الشمالى على مساحة 500 فدان

المصدر

قال مروان زيوار مدير مبيعات شركة أورا للتطوير العقارى، إن الشركة بدأت حالياً التخطيط لعام 2021 بزيادة فى المبيعات التعاقدية بنسبة 15-20% عن العام الجارى، مشيراً إلى أن الشركة انتهت حتى الآن من تحقيق نحو 70% من خطة المبيعات.

وأشار إلى أن الشركة تقوم حالياً بتسويق المرحلة الثانية من الشق الإدارى بمشروع زد الشيخ زايد بواقع 300 وحدة إدارية، بالإضافة إلى نحو 250 وحدة سكنية بمشروع زد التجمع الخامس ضمن المرحلة الثانية من المشروع، بعد أن انتهت من تسويق المرحلة الأولى منه بواقع 600 وحدة.

وأوضح أن الشركة تعتزم تدشين مشروع سياحى بالساحل الشمالى بنظام الشراكة وتبحث حالياً عن قطعة أرض بمساحة تتراوح بين 500 و700 فدان، مشيراً إلى أن الشركة تتفاوض بشكل فعلى حالياً على قطعة أرض بنظام الشراكة ولكن حتى الآن لم تتوصل إلى اتفاق نهائى.

وأضاف زيوار أن السوق العقارى شهد عدة تغيرات بعد شهر سبتمبر الماضى وبدأ الطلب يتغير إلى منتجات غير سكنية كالمنتجات التجارية والإدارية، وهو ما يدعم خطط الشركة فى الاستفادة من الشق غير السكنى بمشروعيها زد بالشيخ زايد والتجمع الخامس. 

وذكر أن مشروع زد التجمع الخامس يقام على مساحة 400 فدان، تم تجزئته بطريقة مميزة ليكون 200 فدان للمساحات الخضراء، والخدمات المطلوب تنفيذها فى المشروع ونفذ على 50 فدانًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك