البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

5 ملايين جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة انتهت من تنفيذ أعمال التوسعة والإحلال بنطاق قطاع غرب محافظة الغربية خلال الفترة من يوليو 2020 حتى أكتوبر 2020 لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمحافظة وتحسين الخدمة للمشتركين باستثمارات تصل إلى حوالى 5 ملايين جنيه.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر ، أن عملية التجديد والإحلال تضمنت تركيب 56 لوحة توزيع جهد متوسط، وشبكة الخطوط الهوائية جهد متوسط بطول 1190 كم، وشبكة الكابلات الأرضية جهد متوسط بطول 2000 كم، وشبكة الخطوط الهوائية جهد منخفض بطول 3350 كم، وكابلات أرضية جهد منخفض بطول 250 كم، كما تم تركيب 4091 محول بإجمالي قدرة 1560 م.ف.أ، وإضافة 12 كم ما بين كابلات أرضية وخطوط هوائية على الجهدين المتوسط والمنخفض، وعدد 14 محول بقدرة 8.4 م.ف.أ خلال شهر سبتمبر2020.

وأوضحت أن إجمالي المنفذ من مشروعات الغير خلال الفترة من يوليو 2020 حتى أكتوبر2020 بلغ 18 مليون جنيه، فيما بلغ عدد مراكز الخدمة الموجودة بالمدن والقرى لخدمة المشتركين حوالي 31 مركزا.

وأدى تطوير الخدمات المقدمة من الشركة إلى خفض متوسط زمن العطل سعياً إلى تحقيق رضاء المشتركين، ولضمان استمرارية التغذية الكهربائية لعملاء الشركة تم تشكيل فرق الصيانة المركزية بقطاعات الشركة بعدد 4 فرق بقطاع غرب الغربية بإجمالي عدد 36 فردا مع تزويد جميع فرق الصيانة وإزالة الأعطال بعدد ومهمات الصيانة والسلامة والصحة المهنية.

وحول محاضر الضبطية القضائية بقطاع غرب الغربية؛ فقد بلغ عدد محاضر الضبطية القضائية خلال شهر سبتمبر2020 حوالي 471 محضرا بإجمالي قيمة تصل إلى حوالى 140 ألف جنيه.

ويذكر أن قطاع غرب الغربية يضم هندسات كل من (طنطا أول، طنطا ثان، مركز طنطا، كفر الزيات، بسيون، قطور).

وأكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، الاهتمام الذي يوليه قطاع الكهرباء برفع مستوى الخدمة والشبكة الكهربائية، مشددا على أهمية استقرار التغذية الكهربائية وإصلاح كل الأعطال الطارئة في جميع المناطق.

وشدد على ضرورة الاهتمام برفع مستوى الأداء في القطاعات والإدارات المختلفة بالشركات، والاهتمام بتفعيل كل الآليات الخاصة بدقة القراءات والتأكيد على تفعيل برنامج القراءة الموحد، وتكثيف الجهود في التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك