البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

شعبة الخضار: أسعار الطماطم تواصل الارتفاع.. والكيلو يسجل 15 جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد يحيي السني رئيس شعبة الخضار والفاكهة بالغرفة التجارية، استمرار ارتفاع أسعار الطماطم في الأسواق، حيث سجل سعر الكيلو نحو 15 جنيه.

وأضاف السني، أن استمرار ارتفاع الأسعار يرجع الى انتهاء الموسم الصيفي وبداية الموسم الشتوي، موضحا أن هذا الصعود في الأسعار يعتبر موسمي ولا توجد أي أزمات في المعروض.

وأشار رئيس الشعبة، الى أن هناك مخزون كافي في الأسواق لاحتياجات المواطنين، متوقعا هبوط سعر كيلو الطماطم الى حوالي 4 جنيهات نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وشهدت أسعار الطماطم ارتفاعا ملحوظا بداية من شهر أكتوبر الماضي، ليصل سعر الكيلو الى مستويات ما بين 10 و15 جنيه.

من ناحية أخرى ، شهدت أسعار الخضروات استقرارا خلال تعاملات اليوم، الاثنين، في سوق العبور، حيث يتراوح سعر كيلو البطاطس ما بين 2 و2.5 جنيه، وسعر كيلو الكوسة ما بين 3 الى 5 جنيهات، وسعر كيلو الخيار البلدي ما بين نحو 2 الى 2.5 جنيه، وسعر كيلو الباذنجان ما بين 1.5 الى 2 جنيه.

وسجل سعر كيلو الملوخية ما بين 2 الى 4 جنيهات، وسجل سعر كيلو الفاصوليا ما بين 3 الى 5 جنيهات، وسجل سعر كيلو الفلفل ألوان ما بين 17 الى 21 جنيه، وسجل سعر كيلو الفلفل الرومي الأخضر ما بين 3 الى 5 جنيهات، بينما سجل سعر البصل الأحمر ما بين 5 الى 5.5 جنيه، وسجل سعر كيلو البصل الأبيض ما بين 5 الى 6.5 جنيه، بحسب الموقع الرسمي لسوق العبور.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك