البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك التعمير والإسكان يخطط لافتتاح مقر العاصمة الإدارية خلال 2021

 مبني بنك التعمير
مبني بنك التعمير والإسكان بالعاصمة الإدارية

أكد حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان ، أنه من المخطط ان يكون بنك التعمير والإسكان من أوائل البنوك المصرفية تواجدا بالعاصمة الإدارية، حيث قام بتفقد مبني البنك بالعاصمة للوقوف على اخر المستجدات والتطورات التي وصلت اليها اعمال البناء والتشطيب بالمبني استعدادا لبدء العمل فيه خلال عام 2021.

ويأتى ذلك تماشيا مع توجهات الدولة بضرورة الإسراع بتنفيذ وتشطيب مقرات البنوك في العاصمة الإدارية لتكون جاهزة للعمل مع بدء انتقال الحكومة، لما تمثله من أهمية كبيرة في دعم الاقتصاد المصري في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن مبني البنك يقع في حي المال والاعمال بقلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث يتوسط الطرق والمحاور الرئيسية بالعاصمة والي جوار حي الوزارات وخاصة وزارات المجموعة الاقتصادية.

وأوضح غانم أن المبني قد صمم وفقا لأحدث ما وصلت اليه النظم الهندسية، الفنية والتكنولوجية ، حيث تم البدء في اعمال الانشاءات للمقر الجديد منذ أكتوبر 2019 ، وتقوم بتنفيذه شركة اوراسكوم للانشاءات ويتضمن المقر الاداري للبنك وشركاته بالإضافة الي فرع رئيسي لمصرفنا بمساحة اجمالية تقدر بـ 35000 م مربع ، ومن المخطط أن يتم الانتهاء من اعمال الانشاء والتشطيب وتجهيز المبني للعمل بكامل طاقته خلال عام 2021.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك