البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

البطل تطرح مشروع «روك يارد» مطلع 2020 باستثمارات 1,5 مليار جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف يوسف سمير رئيس القطاع التجارى بشركة البطل للتطوير العقارى ، عن نية الشركة طرح مشروعها بمنطقة شيراتون بمصر الجديدة مطلع العام المقبل، بحجم استثمارات يصل إلى نحو 1.5 مليار جنيه.

وقال إن المشروع يتم تنفيذه على مساحة تصل إلى نحو 11500 متر مربع، تعتزم الشركة طرحه للبيع خلال العام المقبل، ويضم عمارات أرضى ودورين وارضى و4 ادوار، موضحاً أن الشركة تستهدف عمل محفظة أراضى جيدة خلال الفترة المقبلة، تضاف إلى المحفظة العقارية التى تمتلكها الشركة حالياً والتى تصل إلى نحو 100 فدان.

وأوضح أن حجم استثمارات المشروعات التى تقوم الشركة بتنفيذها يتخطى نحو 6 مليارات جنيه، واستطاعت الشركة تحقيق حجم مبيعات تعاقدية بمشروعاتها حتى الآن بنحو 3 مليارات جنيه، مشيراً إلى أن الشركة انتهت حتى الآن من تنفيذ نحو 80 % من معظم المشروعات، على أن تبدأ تسليمها نهاية يونيو من العام المقبل وتتضمن مشروع بمدينة 6 أكتوبر ومشروعين فى التجمع الخامس ومشروع فى العبور.

ولفت إلى أن الشركة اطلقت مشروع مول روك فيرا بلازا بمدينة القارة الجديدة التجارى الإداري، باستثمارات تصل إلى نحو 500 مليون جنيه، ويتضمن مشروع تجارى إدارى على مساحة 6 آلاف متر مربع، بواقع 70 وحدة إدارية و20 وحدة تجارية.

وقال إن حجم استثمارات مشروع روك فيرا بالتجمع الخامس يصل إلى نحو 2 مليار جنيه، ويتم تنفيذه على مساحة 10 أفدنة بواقع 272 وحدة سكنية، تعتزم الشركة تحقيق حجم مبيعات تعاقدية من الشق التجارى الذى تم طرحه منذ ايام بنحو 600 مليون جنيه على مرحلتين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك