موقع المصدر

ads
عقارات
تعتزم طرح مشروع جديد مطلع 2021

300 مليون جنيه استثمارات «أبتيرن» العقارية بالقاهرة الجديدة

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 03:43 م
السيد مسعد نائب رئيس
السيد مسعد نائب رئيس مجلس إدارة شركة أبتيرن العقارية
طباعة
محمود خضر
قال السيد مسعد نائب رئيس مجلس إدارة شركة أبتيرن العقارية، إن حجم استثمارات الشركة فى المشروعات السكنية يصل إلى نحو 300 مليون جنيه، بواقع 23 مشروع متنوع بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح أن الشركة لديها خطة توسعية خلال الفترة المقبلة من بينها التوجه للعاصمة الإدارية الجديدة والتى تعد الامتداد العمرانى لمدينة القاهرة الجديدة، والامتداد الاستثمارى لشركة أبتيرن العقارية والتى تتركز مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، وتعتزم الشركة إطلاق مشروع جديد خلال الربع الأول من العام المقبل.

وذكر أن الشركة تطرح حالياً المرحلة الثالثة بمشروع «سنتريك» التجارى الإدارى بالقاهرة الجديدة، بإجمالى مساحة 1500 م، ومبيعات مستهدفة 200 مليون جنيه، بواقع 40 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 59 متر مربع، وتخطط الشركة لإنهاء تسويقها خلال الربع الأخير من العام الجارى. 

وأكد أن الشركة بدأت أعمال إنشاءات المشروع خلال شهر يناير الماضى، ويضم مشروع إدارى - تجارى يقع على مساحة 4180 م2، بإجمالى استثمارات تبلغ 700 مليون جنيه، وهو عبارة عن دور أرضى تجارى و6 أدوار بنشاط إدارى بمساحات متنوعة، لافتاً إلى أن الجزء التجارى مخصص لخدمة المكاتب الإدارية وتوفير الأنشطة التى تتكامل مع الجزء الإدارى، بالإضافة إلى طابق عبارة عن «روف» مفتوح مخصص لأنشطة ترفيهية للمتواجدين بالمكاتب الإدارية.

وأوضح  أن العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات القومية الواعدة التى أطلقتها الدولة برؤية واضحة ومحددة تتركز على نقل التكدس العمرانى خارج القاهرة مع عودتها لجمالها التاريخى، ومع استعداد الدولة لتسليم المرحلة الأولى بالمشروع فمن المتوقع زيادة حجم الإقبال من المطورين على الاستثمار بالعاصمة الإدارية ومن العملاء للسكن بالمشروع.

وتابع بأن الشركة لديها نية للاستثمار بمدينة العلمين الجديدة والتى تشهد طفرة عمرانية غير مسبوقة تستهدف الدولة من خلالها تشغيل المنطقة بالكامل طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط، حيث تخطط الشركة لتنفيذ مشروع سكنى تجارى بالمدينة، منوهاً أن الاستثمار بمنطقة غرب القاهرة ليس مطروحا ضمن الخطة التوسعية للشركة حالياً.

ولفت إلى أهمية تصدير العقار فى توفير عملة صعبة للدولة وإنعاش مبيعات الشركات العقارية، وهو ما كان أحد العوامل التى دعمت توجه شركة أبتيرن للتطوير العقارى لتدشين فرع لها بدولة الكويت لتسويق مشروعاتها بدول الخليج.

طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى
ads