البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تعتزم ضخ 200 مليون جنيه فى الإنشاءات بنهاية العام الجارى

«العتال هولدينج» تستهدف مبيعات بـ 1,3 مليار جنيه خلال 2020

المهندس أحمد العتال
المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة شركة العتال هولدينج

كشف المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة شركة العتال هولدينج، عن نية الشركة طرح مرحلة ثانية من الوحدات التجارية بمشروعها باركلين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة انتهت فعلياً من تسويق نحو 55 % من الوحدات التجارية التى تعتزم الشركة تسويقها بنظام التمليك.

وكشف أن الشركة حققت خلال الشهور الثلاثة الماضية حجم مبيعات تعاقدية يتراوح بين 180 – 250 مليون جنيه شهرياً، وتستهدف الانتهاء من تسويق المشروع بالكامل خلال الربع الأول من العام المقبل 2021.

وتوقع أن تصل مبيعات المجموعة حتى نهاية 2020 إلى نحو مليار و300 ألف جنيه خاصة مع عودة المعارض العقارية لمزاولة نشاطها مرة أخرى وتزامنا مع طرح المجموعة لمشروعها السياحى الجديد بالبحر الأحمر.

وأوضح أن الشركة انتهت حتى الآن من تسويق نحو 75 % من المشروع وتستهدف الانتهاء من النسبة المتبقية خلال الربع الأول من العام المقبل 2021، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو 300 مليون جنيه من مشروع باركلين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من تنفيذ نحو 40 % من إنشاءات المرحلة الأولى من المشروع، وقامت بضخ نحو 250 مليون جنيه وتعتزم ضخ 200 مليون جنيه فى أعمال الإنشاءات حتى نهاية العام الجاري، موضحاً أنه بحلول شهر يناير المقبل تكون الشركة انتهت من تنفيذ أعمال الإنشاءات الخرسانية الخاصة بالمرحلة الأولى بالكامل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك