البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«بيتا إيجيبت» تطلق مشروع «فاميلى فيلا» بـ «بيتا جرينز نيو كايرو»

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

أعلنت شركة "بيتا ايجيبت"  للتنمية العمرانية ، عن طرح منتج جديد على السوق العقاري بالمشروع وهو "Family Villa" "فاميلى فيلا" ، كما تستعد الشركة لتسليم أول وحدات فى كومباوند "بيتا جرينز نيو كايرو" بـ "مستقبل سيتى" بالقاهرة الجديدة خلال الربع الثانى من 2021 .

وقال المهندس علاء فكري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ "بيتا إيجيبت" خلال جولة نظمتها الشركة بمشروع "بيتا جرينز نيو كايرو"، إن الشركة أنهت نحو 65% من إجمالى الأعمال الانشائية وتستهدف الانتهاء منه بالكامل وتسليمه فى 2023 ، وذلك قبل الموعد المحدد بعام كامل .

وأوضح أن التكلفة الإستثمارية للمشروع مليار جنيه ، ويقام على 25 فداناً ويشتمل على 730 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفاميلى فيلا بنماذج مستقل وتوين وتاون هاوس ، وتبدا المساحات فى الشقق من 90 وحتى 250 متر ، كما قامت الشركة بسداد كامل ثمن الأرض وتم توفير السيولة المالية الكاملة لإنهاء المشروع فى أسرع وقت.
 
وأضاف أن الشركة أنهت بيع 50 % من اجمالى وحدات المشروع ، ولم يتم طرح المرحلة الأخيرة منه ، حيث من المتوقع إطلاقها خلال العام المقبل ، موضحا أن الشركة توفر نظم سداد متنوعة فتصل أجال السداد بالمشروع إلى 10 سنوات .

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من 100% من أعمال الخراسانات للفيلات وتم البدء فى أعمال المبانى وإنهاء 75% من المرحلة الأولي ، وخلال الصيف المقبل سيتم تجهيز نماذج "موكب" منها لتمكين العملاء من المعاينة على أرض الواقع.

وذكر فيما يخص نموذج الـ " Family villa" ، أن تلك الفيلات تتكون من دور أرضى و2 علوي وروف،  ويبلغ مساحة الدور الواحد 120 متراً  ، مضيفا أن تمويل المشروع ذاتى بنسبة 100 % .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك