البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

انقلاب سيارتين محملتين بـ200 طن فوسفات فى الوادى الجديد

ارشفية
ارشفية

انقلبت صباح اليوم سيارتان محملتان بأكثر من 200 طن من خام الفوسفات المعد للتصدير فى حادثين منفصلين على طريق الخارجة/أسيوط .

كان اللواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد تلقى اخطارين من شرطة تأمين الطرق يفيد انقلاب السيارة رقم ( 5841 ي ر أ بالمقطورة رقم 5681 ي ق ج ) محمله بكمية من خام فوسفات، قيادة المدعو أحمد زكريا أحمد حسين 29 سنة بسبب كسر الصينية الخاصه بالمقطورة مما أدى الى فصلها عن السيارة وانقلابها بالكيلو 61 بطريق الخارجة/ أسيوط في اتجاهها إلي أسيوط ولم يسفر الحادث عن أية اصابات أو معوقات مرورية وتم تحرير المحضر اللازم.

ووفقا لوكالة انباء "أ ش أ" أفاد الاخطار الثانى بانقلاب السيارة رقم ( 3761 د س ج بالمقطورة رقم 8125 د أ ط ) محملة بأكثر من 100 طن فوسفات قيادة محمد رفعت عبد الستار 39 سنة بسبب إنفجار الإطار الأيسر الخلفي للسيارة مما أدي إلي إنقلابها علي جانبها الايسر بالكيلو 112 بطريق الخارجة / أسيوط في اتجاهها إلي أسيوط ،حيث أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة وتم نقله من مكان الحادث إلي مستشفي أسيوط الجامعي لتلقي العلاج وتم تحرير المحضر رقم 133 إدارى الخارجة. وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك