البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

غلق نفق "كارفورالمعادى"من 12 ليلاً حتى 6 صباحا اليوم وغدا

كارفور المعادى
كارفور المعادى

قررت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكبارى تقرر غلق نفق كارفور لمدة 6 ساعات على مدار يومى الخميس 8 يناير الجارى والجمعة 9 يناير الجارى فى الفترة من 12 ليلاً حتى 6 صباحاً .

 ووفقا لبيان وزارة الداخلية سيتم تحويل المرور لمستخدميه على النحو التالى :

  القادم من كارفور والمتجه إلى الأوتوستراد والمعادى يسلك الطريق الدائرى فى إتجاه القطامية نزولاً إلى منزل القطامية فيساراً لنفق القطامية والدوران من الميدان الموجود أمام توكيل رينو وصولاً إلى مطلع الطريق الدائرى يمناً ودخول الطريق الدائرى فى إتجاه الأوتوستراد .

  القادم من الدائرى والمتجه إلى منطقة كارفور يستمر سيراً بالطريق الدائرى وصولاً إلى كوبرى الأوتوستراد فالمسطح الأرضى يمين الكوبرى والدوران من أسفل الكوبرى والعودة فى إتجاه كارفور .
هذا وقد تم وضع العلامات الإرشادية لإتجاهات حركة المرور السابق الإشارة إليها بمنطقة الأعمال .

يأتى هذا ضمن مخطط رفع كفاءة وتطوير الطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى .. حيث تلاحظ إعتراض ( منطقة صخرية بطول 200متر لمسار الطريق الداعم المنفذ حالياً والموازى لمسار الطريق الدائرى فى المنطقة أعلى جسم نفق كارفور ) الأمر الذى يتطلب غلق النفق فى غير أوقات الذروة حتى يتسنى للشركة المنفذة القيام بعمليات إزالة للمنطقة الصخرية دون تعريض حياة مستخدمى النفق من المشاه ومستقلى المركبات للخطر .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك