البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«إنفستجيت» تقدم أول «ماستركلاس» لرقمنة الأعمال العقارية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت «إنفستجيت» ، عن تقديم أول «ماستركلاس» في مجال العقارات الرقمية (Masterclass RED) في مصر، وذلك كمحاولة لمساعدة المتخصصين في مجال العقارات على تبني فكرة التغيير في الوقت المناسب، بالإضافة إلى وضع خطة رقمية استراتيجية لربط أعمالهم التجارية المتصلة وغير المتصلة بالإنترنت.

وأضافت في بيان ، أن الحدث يأتي بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل، ويقام في الفترة من 14 إلى 15 من أكتوبر، ويهدف هذا المعسكر التدريبي الذي يستمر لمدة يومين، إلى تقديم استراتيجيات ووحدات تسويق رقمية شاملة لضمان تزويد المشاركين بأحدث المهارات والخبرات.

وأشارت إلى أن الحدث سيشهد مشاركة خبراء السوق في مجال تطوير الأعمال الرقمية من خلال التسويق الرقمي للعقارات وطرق تطوير شخصيات العملاء والمصادر الرئيسية علي أن يقدمها نور الدين رضا السروجي، مدير التسويق الرقمي والشريك الإداري لشركة «براندبورن» (Brand Bourne UK).

وتتضمن تطوير الأعمال العقارية الرقمية وطرق تحسين الحملات الإعلانية الرقمية وكيفية بناء استراتيجيات التسويق بالمحتوى ، تقديم منة مجدي حسن أخصائي أول التسويق الرقمي ومساعد تدريس في قسم التسويق بجامعة النيل، ونور الجمال رئيس قسم التسويق السابق كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل.

ويقام الحدث برعاية شركة «الداو للتنمية» العقارية باعتبارها الراعي الرئيسي، والشريك العلمي جامعة النيل، والشريك الإعلامي جريدة المصدر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك