البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«نيو جيرسى للتطوير» تستهدف استثمارات جديدة بـ 5 مليارات جنيه

جرجس يوسف رئيس مجلس
جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري

قال جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري ، إن الشركة تستهدف تحقيق استثمارات بنحو 5 مليارات جنيه، تضم المشروعات القائمة والتي تعتزم الشركة الدخول فيها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلىأن الشركة أطلقت منذ أيام مشروعها الجديد بالعين السخنة «جورا» على مساحة 10 أفدنة باستثمارات تصل إلى نحو مليار جنيه.

وأوضح أن المشروع يتضمن نحو 200 وحدة فندقية بمساحات تتراوح بين 75-150 متر مربع، مشيراً إلىأن الشركة تعمل في مشروعات تناسب حجم أعمالها من أجل الالتزام بمواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء في العقود.

وأشار إلى أن الشركة تقوم حتى الآن بتمويل مشروعاتها تمويل ذاتي، مع دراسة شق التمويل البنكي من خلال قروض ميسرة، موضحاً أن الشركة لديها أصول تتضمن مشروع جرين أفينيو بالعاصمة الإدارية الجديدة وجورا بالعين السخنة.

وأضاف أن الشركة انتهت فعلياً من تسويق مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة جرين أفينيو، بمنطقة R7 باستثمارات تصل إلى نحو 1.5 مليار جنيه ، استطاعت الشركة تسويق اكثر من نحو 50 % من المشروع للأجانب والمصريين في الخارج.

وأوضح أن الشركة انتهت من تنفيذ نحو 25 % من إنشاءات المشروع حتى الآن، وتعتزم ضخ نحو 200 مليون جنيه خلال العام الجاري تمهيداً للانتهاء منه وفق المدة المقررة خلال عامين، موضحاً أن الشركة تعتزم خلال الفترة المقبلة طرح مشروع تجاري إداري جديد بالعاصمة الإدارية.

وذكر أن محفظة أراضي الشركة بلغت حتى الآن نحو 100 فدان بأماكن متفرقة، انتهت الشركة من تطوير نحو 70 فدان منها وتسعى خلال الفترة المقبلة للحصول على أراضي جديدة، تقوم من خلالها بتنفيذ فرصة استثمارية جديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك