البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«أكام العقارية» تضخ 1,1 مليار جنيه استثمارات خلال 2021

 إدريس محمد العضو
إدريس محمد العضو المنتدب لشركة أكام للتطوير العقاري

كشف إدريس محمد العضو المنتدب لشركة أكام للتطوير العقاري ، عن اعتزام الشركة ضخ نحو 1.1 مليار جنيه في مشروعي سيناريو، وسين سيفين خلال العام المقبل 2021، مشيراً إلى أنها تتضمن ضخ نحو 500 مليون جنيه بمشروع سيناريو، و600 مليون جنيه بمشروع سين سيفين.

وأوضح أن الشركة تمتلك قطعتين حتى الآن بالعاصمة الإدارية الجديدة تقوم بتطويرها باستثمارات تصل إلى نحو 5 مليارات جنيه، بواقع 3 مليارات جنيه لمشروع سين سيفين و2 مليار جنيه لمشروع سيناريو، لافتاً إلى أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية بالمرحلة الأولى من مشروعها سين سيفين تصل إلى نحو 375 مليون جنيه.

وقال إن الشركة تستعد خلال العام المقبل لطرح مشروع جديد في منطقة ساحلية على مساحة 59 باستثمارات تصل إلى نحو 500 مليون جنيه، تقوم الشركة حالياً بالانتهاء من الإجراءات الخاصة به، موضحاً أن الشركة تنتظر حالياً تخصيص قطعة أرض بمنطقة الأبراج بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 20 ألف متر لتنفيذ مشروع جديد.

وأشار إلى أن الشركة انتهت منذ أيام تسويق مشروع سيناريو المقام على مساحة 40 فدان، وحققت الشركة حجم مبيعات تعاقدية به يصل إلى نحو 3.2 مليار جنيه، موضحاً أن الشركة تقوم بتمويلها ذاتياً حتى الآن ولا تفكر في الاقتراض من البنوك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك