البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسى يفتتح الجامعة المصرية اليابانية وعدداً من المنشآت التعليمية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي ، اليوم الأربعاء 16 سبتمبر، الجامعة المصرية اليابانية وعددا من المنشآت التعليمية والجامعات الأهلية بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وتم عرض فيلم تسجيلي عن الجامعة المصرية – اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، يوضح أن التجربة اليابانية أصبحت واقعا في مصر بنفس الجودة وبإدارة مصرية وشراكة حقيقية بين البلدين.

وأشار الفيلم إلى أن الجامعة المصرية – اليابانية كانت ثمرة حلم كبير بتعليم عال حقيقي يسعى للمستقبل، حيث أن الجامعة المصرية اليابانية كان أساسها هو استخدام النظم التعليمية اليابانية القائمة على الانضباط.

كمالاافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من المنشآت التعليمية عبر تقنية الفيديو كونفرانس ، حيث افتتح جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية بالقاهرة الجديدة، كما افتتح الجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية الجديدة كنموذج للجامعات الدولية في العاصمة.

وقام الرئيس السيسي أيضا بافتتاح كلية الطب وطب الأسنان بجامعة السويس، ومجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان ، وعقب ذلك تم عرض فيلم تسجيلي عن المشروعات القومية للتعليم العالي.

حضر حفل الافتتاح رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك