موقع المصدر

ads
عقارات
باستثمارات 6 مليارات جنيه

«ماستر جروب» تطرح «سيتى اوفال» بالعاصمة الادارية الجديدة

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 02:41 م
جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى
طباعة
محمود خضر
كشف محمد لاشين رئيس مجلس ادارة شركة ماستر جروب للتطوير العقارى ، عن إطلاق أحدث مشروعات الشركة "سيتى اوفال" المقام على مساحة 37 فدان بمنطقة الـ r7 بالعاصمة الادارية الجديدة.

ولفت إلى أن هذا المشروع يدعم إستراتيجية الشركة المستقبلية فى تنفيذ مشروعات عمرانية مستدامة ، مؤكدا أن "سيتى اوفال" يعد المشروع الثانى للشركة داخل العاصمة الادارية ولن يكون الأخير ، وذلك ايمانا منهم باهمية الاستثمار فى العاصمة خلال الفترات المقبلة باعتبارها واحدة من الوجهات الاستثمارية الأكثر جاذبية لمصر الآن سواء محليا أو خارجيا.

وأشار فى مؤتمر صحفى عقد للاعلان عن كافة تفاصيل المشروع ، إلى أن استثمارات المشروع تقترب من 6 مليارات جنيه.

ونوه لاشين إلى أن السوق سيتعافى قريبا بعد أزمة فيروس كورونا العالمية والتى أثرت على دول عظمى اقتصاديا واجتماعيا ، موضحا أن حجم المبيعات تراجع ولكن بدأنا نستعيد عافيتنا بنسب تقدم محترمة جدا ، متوقعا أن تنتهى الأزمة خلال الشهور الأولى من 2021.

وأوضح أن قانون التصالح مع مخالفات البناء أحد أهم الخطوات الإيجابية والتى تحمى فى المقام الأول المستهلك الذى سيراعى مستقبلا شراء وحدة عقارية قانونية تحافظ على ممتلكاته.

وذكر أن الشركة تخطط للاتجاة للاستثمار فى سيناء من خلال تطوير مشروع سياحى بأس سدر وكذا التوجه نحو الساحل الشمالى والصعيد من خلال محافظتى المنيا وأسيوط، لذا فجميع الفرص الاستثمارية مطروحة ولن نتوانى عن اغتنام الفرص الاستثمارية التى تتناسب مع امكانيات الشركة ورؤيتها المستقبلية.

وقال محمد منير نائب رئيس مجلس الادارة ، إن المجموعة تسعى لتحقيق الانتشار خارجيا من خلال شركة أكسفورد إحدى شركات المجموعة التى تتولى التسويق العقارى لمشروعات الشركة فى مصر وعدد من الدول العربية والأوروبية.

وأضاف منير أن المجموعة وضعت خطة متكاملة لتصدير العقار والوحدات الخاصة بمشروعاتها "ذا سيتى العاصمة - وابيزا تشيل اوت - سيتى اوفال"  فى عدد من الدول مما سيساعد فى تسويق وحدات المشروعات خارجيا ويتماشى مع خطة الدولة فى دعم تصدير العقار. 

وأوضح محمد الخولى رئيس قطاع التسويق بالمجموعة ، أن مشروع "سيتى اوفال" العاصمة يتكون من 3 مناطق مختلفة ، تتمثل فى منطقة "بوجن فيلا" والتى تحتوى على 31 فيلا ، ومنطقة ويستريا وهى منطقة وحدات التوين هاوس وتتكون من 34 توين هاوس، ومنطقة ازاليا الخاصة بالعمارات والتى تحتوى على 1021 وحدة سكنية بمساحات مختلفة.

طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى
ads