البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«المجتمعات العمرانية» تطرح 110 وحدة تجارية وصناعية بـ 4 مدن جديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، طرح نحو 110 وحدة خدمية لأنشطة تجارية وصناعية وخدمية بـ 4 مدن جديدة بنظام المزاد العلني، في إطار خطة الهيئة لتوفير جميع الخدمات لسكان المدن الجديدة.

وتضمنت الوحدات المطروحة عدد 22 محل و11 صيدلية بمساحات تتراوح بين 18 و42 متر مربع بمختلف مناطق مدينة الشروق للبيع بالمزاد العلني، على أن تتوافر كراسة الشروط والمواصفات بمقر الجهاز، على أن يتم عقد جلسات المزاد العلني يوم 1 نوفمبر و9 ديسمبر المقبلين.

وشملت طرح 36 وحدة بمدينة دمياط الجديدة بواقع 6 محلات تجارية وصيدلية و3 وحدات إدارية، و10 محلات تجارية و15 ورشة وكافيتيريا بالمزاد العلني، بمساحات تتراوح بين 20 و58 متر مربع، على أن تبدأ أول جلسات المزاد 4 أكتوبر المقبل.

كما تضمنت طرح نحو 14 وحدة بمدينة حدائق أكتوبر بواقع 13 محل وصيدلية بمساحات تتراوح بين 16 و65 متر مربع بسوق عمارات 1185 وابني بيتك السابعة بالمزاد العلني على أن تعقد أو جلسات المزاد 5 أكتوبر المقبل.

وأعلنت الهيئة عن طرح 27 وحدة بمدينة بدر بواقع 23 محل و4 صيدليات بمساحات تتراوح بين 15 و99 متر مربع بمناطق دار مصر والحي السابع والحي الخامس بالمزاد العلني، على أن تبدأ أول جلسات المزاد 4 نوفمبر المقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك