البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

«بتروجاس»: توفير 311 مليون اسطوانة بوتاجاز للسوق المحلى العام الماضى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال المهندس رأفت عبدالهادى رئيس شركة بتروجاس ، إنه تم توفير نحو 3.7 مليون طن من البوتاجاز تمثل حجم استهلاك السوق المحلى هذا العام والذى تم تغطية احتياجاته من اسطوانات البوتاجاز المنزلية والتجارية بمعدل 311 مليون أسطوانة خلال العام تم انتاجها من خلال 49 محطة تعبئة لاسطوانات البوتاجاز على مستوى الجمهورية.

ويأتى ذلك علاوة على زيادة مراكز توزيع الأسطوانات للمواطنين بعدد 32 مركزا جديدا ليصل الاجمالى الى 3072 مستوى الجمهورية ، كما تم ضخ 3 مليون و803 الف أسطوانة جديدة ومستصلحة للسوق بعد إعادة تأهيلها للحفاظ على حالة الأسطوانات والاستخدام الآمن ، مشيراً إلى  توفير سعات استراتيجية لتخزين المنتج على مستوى الجمهورية .

وأكد خلال الجمعية العامة للشركة لاعتماد نتائج الأعمال للعام المالى 2019-2020 ، أن منظومة الرقابة على سيارات نقل أسطوانات البوتاجاز التابعة للشركة بواسطة تقنية التتبع GPS  قد اكتملت بتركيب 177 جهاز تتبع جديد بخلاف ما تم تركيبه من قبل لتغطية جميع سيارات الشركة والزام المتعهدين المتعاملين مع مصانعها بتركيب الأجهزة .

وأشار إلى الاستمرار في تنفيذ خطة العمل الخاصة بتطبيق نظام إدارة الموارد والأصول ERP  بالشركة فى إطار البرنامج السابع بمشروع تطوير وتحديث قطاع البترول لتحقيق الربط الرقمى للشركة.

وفى مجال السلامة ، أوضح أنه تم تنفيذ عدد من الإجراءات لدعم السلامة والصحة المهنية في إطار استراتيجية قطاع البترول في هذا المجال من أبرزها تكثيف أعمال التفتيش الفني على صهاريج التخزين وسيارات النقل الصهريجية، علاوة على الإحلال والتجديد لمعدات السلامة والاطفاء مع مراعاة تنفيذ نظام الرقمنة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك